اخبار عربية وعالمية

جونز هوبكنز: إصابات كورونا حول العالم تتجاوز الـ574 مليونا

جونز هوبكنز: إصابات كورونا حول العالم تتجاوز الـ574 مليونا

ذكرت “جامعة جونز هوبكنز” الأمريكية ، أن عدد الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد -19” حول العالم ارتفع إلى 574 مليونًا و 850 ألفًا و 828 حالة.

وأوردت الجامعة – في آخر الإحصاءات المنشورة على موقعها الإلكتروني اليوم الجمعة – أن إجمالي الوفيات بسبب الإصابة بالفيروس حول العالم ارتفع إلى 6 ملايين و 395 ألفًا و 527 حالة وفاة. وأوضحت أن الولايات المتحدة سجلت أكبر عدد من حالات الإصابة حول العالم ، حيث بلغت أكثر من 91.1 مليون إصابة ، بينما تجاوز عدد الإصابات في الهند 43.9 مليون إصابة ، لتحتل المرتبة الثانية ، تليها البرازيل بأكثر من 33.7 مليون إصابة. وبحسب آخر البيانات ، تصدرت الولايات المتحدة قائمة الدول من حيث عدد الوفيات بسبب الإصابة بالفيروس بأكثر من مليون و 29 ألف حالة وفاة ، تليها البرازيل في المرتبة الثانية بـ 678 ألفًا و 69 حالة وفاة ، ثم جاءت الهند في المرتبة الثالثة بإجمالي 526 ألفًا و 258 حالة وفاة.

 

قراءة الموضوع جونز هوبكنز: إصابات كورونا حول العالم تتجاوز الـ574 مليونا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.