اخبار منوعة

3 أسباب ترشح الترجي لبلوغ نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا تريند – Trends

3 أسباب ترشح الترجي لبلوغ نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا :

الترجي يسعى للفوز بدوري أبطال أفريقيا (العربي الجديد/غيتي)

يترقب عشاق الرياضة المواجهة القوية التي ستجمع نادي الترجي وخصمه أسيك ميموزا الإيفواري، السبت، في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا، على ملعب “فيليكس هوفو بوني” في العاصمة. العاصمة أبيدجان، في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت القدس المحتلة، حيث يعول المدرب ميغيل كاردوسو، المدير الفني للمنتخب التونسي، على ثلاثة أسباب تجعله قريباً من الوصول إلى نصف النهائي.

الترجي وفارق المهارات

ويضم الترجي خلال الفترة الحالية، في صفوفه مجموعة مميزة من اللاعبين، الذين قادوا الفريق إلى هذه المرحلة المتقدمة، وتصدر الدوري التونسي بفارق كبير عن أقرب منافسيه، قبل أسابيع قليلة من نهاية السباق، وأبرز هؤلاء الثنائي البرازيلي يان ساس ورودريجو رودريجيز، بالإضافة إلى تواجد لاعب… منتخب تونس ياسين مرياح في خط الدفاع إلى جانب نجم منتخب الجزائر محمد أمين توغاي، بالإضافة إلى عودة نجم الفريق غيلان الشعلالي إلى التشكيلة الأساسية، فيما لم يظهر الفريق المنافس في مباراة الذهاب ما يشير إلى أنه يمكن أن يشكل خطورة على التونسيين، بل على العكس تماما، فقد اكتفى في أغلب فترات المباراة بـ دفاع.

الترجي مكتمل

وسيدخل الترجي التونسي المواجهة بتشكيلة مكتملة بعد عودة مهاجم الفريق محمد علي بن حمودة الغائب عن الفريق لفترة طويلة بسبب الإصابة، حيث يرغب المدرب البرتغالي كاردوسو في الاعتماد عليه. خلال المباراة، بحسب المعلومات التي أوردتها “العربي الجديد”، على اعتبار أنه يعتبره من اللاعبين المهمين في خططه الهجومية. كما تغلب غيلان الشعلالي على آثار الإصابة بشكل كامل، وتمكن في مباراة الذهاب من الظهور ضمن القائمة الرئيسية لأول مرة منذ عودته إلى الملاعب، وبذلك استطاع اللعب وتأكيد المستويات القوية التي أظهرها في مباراة الذهاب نظرا لمهاراته الفنية المتميزة.

كرة القدم العربية

تحديثات حية

الترجي والتجربة الإفريقية

ويعتبر فريق أسيك ميموزا من أعرق الفرق في تاريخ الكرة الإفريقية، نظرا لأنه نجح في تقديم مجموعة من أبرز المواهب في القارة، أهمهم نجم برشلونة السابق يايا توريه. وشقيقه كولو توريه اللاعب السابق لنادي ليفربول الإنجليزي، لكن في السنوات الأخيرة تراجع التراجع. تألق كثيرا خاصة بعد أن بدأ في انتقال أهم لاعبيه إلى أندية أوروبية، ويأتي ذلك في وقت يصل فيه الترجي باستمرار إلى المراحل الحاسمة في دوري أبطال أفريقيا، حيث فاز في آخر 10 سنوات باللقب مرتين ، كما وصل إلى العديد من الأدوار النهائية، لذا يتمتع الفريق بالخبرة اللازمة للتغلب على منافسه العنيد.

ملاحظة: هذا الخبر 3 أسباب ترشح الترجي لبلوغ نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!