اخبار الرياضة

جول مورنينج.. هيلموت ران يسجل هدف تاريخى فى المجر ويخطف أول كأس عالم للألمان

قد تنسى مباراة ما ولا تستطيع أن تتذكر أحداثها، وقد تنسى لاعبين بأعينهم ولا تتذكر أسماءهم عندما يذكرك بهم أحد أصدقائك، ولكن من الصعب جدًا أن تنسى الأهداف الرائعة التى سجلها نجوم الساحرة المستديرة، والتى خلدت أسماءهم فى سجلات كرة القدم، وظلت إلى يومنا هذا عالقة فى أذهان الجميع.

“جول مورنينج” تقرير يومى سوف نقدم لكم من خلاله كل صباح مجموعة من أجمل أهداف كرة القدم، التى سجلها كبار نجوم اللعبة.

جمعت المباراة النهائية لمونديال سويسرا 1954 فى 4 يوليو بمدينة “بيرن”، بين منتخبى ألمانيا الغربية والمجر، وقت أن كان المنتخب المجرى من أعرق منتخبات كرة القدم العالمية، ويضم نجومًا كبار مثل فيرينتس بوشكاش، ناندور هيديكوتى وساندور كوتشيس وغيرهم.

نهائى المونديال كان مثيرا للغاية ونجح كل منتخب فى تسجيل هدفين خلال الشوط الأول، ليظل التعادل 2 / 2 قائمًا بينهما حتى الدقائق الأخيرة، إلى أن نجح الراحل “هيلموت ران” نجم هجوم ألمانيا فى تسجيل هدفه الثانى والثالث للمانشافت بتسديدة قوية فى الدقيقة 84، ليخطف لقب المونديال للماكينات الألمانية، ويهدى بلاده أول لقب فى البطولة العالمية العريقة، ما جعله واحدًا من أساطير كرة القدم فى ألمانيا.               

 

 

 

قراءة الموضوع جول مورنينج.. هيلموت ران يسجل هدف تاريخى فى المجر ويخطف أول كأس عالم للألمان كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.