اخبار الرياضة

جول مورنينج.. كاكا يصعق مانشستر يونايتد فى أبطال أوروبا 2007

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : جول مورنينج.. كاكا يصعق مانشستر يونايتد فى أبطال أوروبا 2007  . والان الى التفاصيل.

قد تنسى مباراة ولا تتذكر أحداثها ، وقد تنسى اللاعبين بأعينهم ولا تتذكر أسمائهم عندما يذكرك أحد أصدقائك بهم ، لكن من الصعب جدًا نسيان الأهداف الرائعة التي سجلها النجوم. من الساحرة المستديرة ، التي خُلدت أسماؤها في سجلات كرة القدم ، وظلت حتى يومنا هذا عالقة في أذهان الجميع.

“Goal Morning” هو تقرير يومي نقدم لكم فيه كل صباح مجموعة من أجمل أهداف كرة القدم التي سجلها أفضل نجوم اللعبة.

حل فريق ميلان الإيطالي ضيفًا على مانشستر يونايتد الإنجليزي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2007 ، في مباراة شهدت تواجد العديد من النجوم في صفوف الفريقين ، مثل كاكا وكلارنس سيدورف. في ميلان وكريستيانو رونالدو ووين روني في يونايتد.

تقدم يونايتد في هذه المباراة عن طريق رونالدو ، لكن كاكا سجل هدف التعادل ، قبل أن يسجل هدفه الأسطوري الثاني ، والذي يظل حتى يومنا هذا أحد أجمل الأهداف في دوري أبطال أوروبا ، حيث مرر الكرة بشكل رائع من دارين فليتشر ، وخدعها. الثنائي غابرييل هاينز وباتريس إيفرا برأسية سحرية جعل اللاعبين يتصادمون مع بعضهما البعض ، فيما تعثرت الكرة أمام النجم البرازيلي الذي سددها بسهولة في مرمى إدوين فان دير سار.

على الرغم من أن روني سجل بعد ذلك هدفين لليونايتد ، وانتهت المباراة بفوز الشياطين الحمر 3/2 ، فاز ميلان بمباراة الإياب على ملعب سانت سيرز 3-0 ، وتأهل للمباراة النهائية ، قبل أن يفوز باللقب على حساب. ليفربول.

جول مورنينج.. كاكا يصعق مانشستر يونايتد فى أبطال أوروبا 2007

ملاحظة: هذا الخبر جول مورنينج.. كاكا يصعق مانشستر يونايتد فى أبطال أوروبا 2007 نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

معلومات عن الخبر : جول مورنينج.. كاكا يصعق مانشستر يونايتد فى أبطال أوروبا 2007

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر جول مورنينج.. كاكا يصعق مانشستر يونايتد فى أبطال أوروبا 2007 . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.