اخبار الرياضة

جول مورنينج.. فالفيردى يهز شباك أتلتيكو بعد مشاركة كل لاعبى ريال مدريد

قد تنسى مباراة ولا تستطيع تذكر أحداثها ، وقد تنسى اللاعبين بأعينهم ولا تتذكر أسمائهم عندما يذكرك أحد أصدقائك بهم ، لكن من الصعب جدًا أن تنسى الأهداف الرائعة التي سجلها. نجوم الساحرة المستديرة ، الذين خُلدت أسماؤهم في سجلات كرة القدم ، وما زالت عالقة حتى يومنا هذا. في أذهان الجميع.

Goal Morning هو تقرير يومي نقدم فيه كل صباح مجموعة من أجمل أهداف كرة القدم التي سجلها أفضل نجوم اللعبة.

نجح ريال مدريد في التغلب على جاره أتلتيكو 2-1 في الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإسباني خلال الموسم الحالي 2022-2023 ، على ملعب “سيفيتاس متروبوليتانو”.

تقدم ريال مدريد أمام أتلتيكو عبر رودريجو في الدقيقة 18 ، ثم سجل النجم الأوروغوياني فيديريكو فالفيردي الهدف الثاني في الدقيقة 36 ، وقلص الفارق لصالح روجي بلانكوس هيرموسو في الدقيقة 83.

هدف الأوروغواي ، فيدي فالفيردي ، كان حاسمًا لريال ضد أتلتيكو مدريد ، وقاد العائلة المالكة إلى فوز مستحق في الديربي.

جول مورنينج.. فالفيردى يهز شباك أتلتيكو بعد مشاركة كل لاعبى ريال مدريد

نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ملاحظة: هذا الخبر  نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر) ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.