جول مورنينج.. صاروخ مور ضيوف العابر للقارات يقتل صن داونز بدورى جنوب أفريقيا

جول مورنينج.. صاروخ مور ضيوف العابر للقارات يقتل صن داونز بدورى جنوب أفريقيا
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر جول مورنينج.. صاروخ مور ضيوف العابر للقارات يقتل صن داونز بدورى جنوب أفريقيا

قد تنسى مباراة ما ولا تستطيع أن تتذكر أحداثها، ولكن من الصعب أن تنسى الأهداف الرائعة التى سجلها نجوم الساحرة المستديرة، والتى خلدت أسماءهم فى سجلات كرة القدم، وظلت إلى يومنا هذا عالقة فى أذهان الجميع.

"جول مورنينج" تقرير يومى نقدم من خلاله كل صباح مجموعة من أجمل أهداف كرة القدم، التى سجلها كبار نجوم اللعبة .

أحرز لاعب الوسط السنغالي مور ضيوف هدفا أسطوريا لفريقه سوبر سبورت في مرمى ماميلودي صن داونز عام 2013 في المباراة ضمن منافسات الدوري الجنوب أفريقي.

ولا يمكن أبدا أن يمحى ذلك الهدف من ذاكرة الجماهير السنغالية أو الجنوب افريقية، حيث أنه استطاع قلب نتيجة المباراة بعد أن كان الجميع قد اعتقدوا أن المباراة ستنتهي بالتعادل السلبي، قبل أن يفاجئهم ضيوف بهدف تاريخي في الدقيقة 88 من على بعد 70 ياردة، عندما لمح واين سانديلاندز حارس مرمى صن داونز متقدما عن مرماه، ليسدد كرة صاروخية من أمام منطقة مرمى فريقه لتسكن الشباك. 

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر جول مورنينج.. صاروخ مور ضيوف العابر للقارات يقتل صن داونز بدورى جنوب أفريقيا نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

أهداف الثلاثاء: فيرمينو يحبط باريس وهاتريك ميسي وتعثر الزمالك

أهداف الثلاثاء: فيرمينو يحبط باريس وهاتريك ميسي وتعثر الزمالك زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.