اخبار عربية وعالمية

سرقة قبر طفلة في الاردن

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : سرقة قبر طفلة في الاردن  . والان الى التفاصيل.

اشتكى مواطن أردني شمال المملكة من اختفاء جثة ابنته الرضيعة من قبرها، وتحدث عن وجود ميت آخر في القبر كان مخصصا للطفلة الراحلة.

ونقلت صحيفة الدستور الأردنية اليومية عن المواطن يوسف الدبوري، الذي يسكن بيت راس في مدينة إربد، قوله إنه فوجئ باختفاء قبر ابنته حيث حل مكانه ميت جديد.

وقال: “لقد دفن ابنته البالغة من العمر ثلاثة أشهر منذ عامين بجوار قبر جدها في مقبرة البلدة، وأثناء زيارته للقبر مع زوجته في العيد الماضي، فوجئوا بعدم وجود قبر ابنته”. هناك وأن شخصا آخر دفن في مكانه”.

ويقول المواطن الأردني إنه “لم يعثر على قبر ابنته ولا كفنها، ولا يعرف ما هو مصيره حتى الآن، خاصة أن شخصا آخر دفن في مكان قبر ابنته”.

ولم تقدم بلدية بيت راس أي تفسير لما حدث بعد شكوى الدبوري لها، إلا أن بلدية إربد الكبرى أعلنت تشكيل لجنة تحقيق لمعرفة تفاصيل القضية وحيثياتها.

وقالت صحيفة الدستور عن الحادثة الغريبة وغير المسبوقة، بحسب وصفها، “أعلن الدبوري -على حد تعبيره- الحداد من جديد على طفلته، فلم يعد لها كفن ولا قبر، في إشارة إلى أنه علق قطعة سوداء رفع العلم فوق مكانه حزناً مرة أخرى على طفلته التي اعتبرها في وضع لا يحسد عليه، فلم يجهز لها قبراً ولا كفناً حتى يزورها مرة أخرى، مطالباً أمانة إربد الكبرى بمعالجة هذا الأمر المشكلة وفتح تحقيق لمعرفة ملابسات ما حدث”.

 

سرقة قبر طفلة في الاردن

ملاحظة: هذا الخبر سرقة قبر طفلة في الاردن نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!