جول مورنينج.. ديل بييرو يضرب شباك دورتموند بأول أهدافه الأوروبية

جول مورنينج.. ديل بييرو يضرب شباك دورتموند بأول أهدافه الأوروبية
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر جول مورنينج.. ديل بييرو يضرب شباك دورتموند بأول أهدافه الأوروبية

قد تنسى مباراة ما ولا تستطيع أن تتذكر أحداثها، ولكن من الصعب أن تنسى الأهداف الرائعة التى سجلها نجوم الساحرة المستديرة، والتى خلدت أسماءهم فى سجلات كرة القدم، وظلت إلى يومنا هذا عالقة فى أذهان الجميع.

سجل النجم الإيطالي السابق، أليساندرو ديل بييرو، أول أهدافه فى بطولة دورى أبطال أوروبا، فى شباك فريق بوروسيا دورتموند الألمانى، فى عام 1995. 

وأحرز ديل بييرو هدفه الأول مع فريقه يوفنتوس، بدورى أبطال أوروبا، فى مرمى فريق بوروسيا دورتموند، من تصويبة رائعة فى شباك الفريق الألمانى.   

ويعد ديل بييرو أحد أبرز النجوم التى مرت بتاريخ يوفنتوس والمنتخب الإيطالي، إذ خاض مع اليوفى 705 مباريات فى جميع المسابقات وسجل 290 هدفا. 

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر جول مورنينج.. ديل بييرو يضرب شباك دورتموند بأول أهدافه الأوروبية نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الاتحاد الأوروبي يدرس سحب تنظيم نهائي دوري الأبطال من تركيا

الاتحاد الأوروبي يدرس سحب تنظيم نهائي دوري الأبطال من تركيا اخبار العراق – زوار موقعنا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن