اخبار الرياضة

جول مورنينج.. جورج هاجى يدمر حصون كولومبيا بصاروخية فى مونديال 94

جول مورنينج.. جورج هاجى يدمر حصون كولومبيا بصاروخية فى مونديال 94

قد تنسى مباراة ولا تتذكر أحداثها ، وقد تنسى اللاعبين بأعينهم ولا تتذكر أسمائهم عندما يذكرك أحد أصدقائك بهم ، لكن من الصعب جدًا نسيان الأهداف الرائعة التي سجلها النجوم. من الساحرة المستديرة ، التي خُلدت أسماؤها في سجلات كرة القدم ، وظلت عالقة حتى يومنا هذا في أذهان الجميع

“Goal Morning” هو تقرير يومي نقدم لكم فيه كل صباح مجموعة من أجمل أهداف كرة القدم التي سجلها أفضل نجوم اللعبة.

قدم المنتخب الروماني أفضل أداء له على الإطلاق في مونديال 1994 ، عندما أقيمت البطولة في الولايات المتحدة الأمريكية ، ووصل إلى ربع النهائي ، بفضل تألق نجمه الأول جورج حاجي ، الذي لُقّب من قبل الكثيرين. وقتها باسم “مارادونا البلقان” بسبب مهاراته المتفوقة.

في المباراة الأولى للمنتخب الروماني في هذه البطولة ، سجل حاجي هدفًا رائعًا ضد كولومبيا ، بتسديدة رائعة بعيدة المدى من الزاوية اليسرى البعيدة للملعب ، فشل الحارس أوسكار كوردوبا في فعل أي شيء حيال ذلك ، للمساهمة في فوز منتخب بلاده بنتيجة 3-1 ، وبذلك يكون الهدف من أجمل أهداف المونديال الأمريكي.

 

قراءة الموضوع جول مورنينج.. جورج هاجى يدمر حصون كولومبيا بصاروخية فى مونديال 94 كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.