اخبار الرياضة

جول مورنينج.. إيدر يقود البرتغال للقب يورو 2016 بصاروخية في فرنسا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : جول مورنينج.. إيدر يقود البرتغال للقب يورو 2016 بصاروخية في فرنسا  . والان الى التفاصيل.

قد تنسى مباراة ولا تتذكر أحداثها ، وقد تنسى اللاعبين بأعينهم ولا تتذكر أسمائهم عندما يذكرك أحد أصدقائك بهم ، لكن من الصعب جدًا نسيان الأهداف الرائعة التي سجلها النجوم. من الساحرة المستديرة ، التي خُلدت أسماؤها في سجلات كرة القدم ، وظلت حتى يومنا هذا عالقة في أذهان الجميع.

“Goal Morning” هو تقرير يومي نقدم لكم فيه كل صباح مجموعة من أجمل أهداف كرة القدم التي سجلها أفضل نجوم اللعبة. لعبت البرتغال مباراة ماراثونية ضد فرنسا في نهائي يورو 2016 ، لتفوز باللقب القاري لأول مرة في تاريخ البرازيل في أوروبا. كانت البرتغال خصما قويا لفرنسا في أول 20 دقيقة من المباراة ، وبعد إصابة النجم كريستيانو رونالدو في الدقيقة 25 ، تراجع أداء البرازيل في أوروبا منخفضا نسبيا. واستمرت مباراة البرتغال وفرنسا بالتعادل السلبي ، حتى الدقيقة 109 من الوقت الإضافي ، حيث سجل إيدير لوبيز الهدف الثمين للفوز باللقب الأوروبي بتسديدة صاروخية على يمين الحارس الفرنسي هوجو لوريس.

 

جول مورنينج.. إيدر يقود البرتغال للقب يورو 2016 بصاروخية في فرنسا

ملاحظة: هذا الخبر جول مورنينج.. إيدر يقود البرتغال للقب يورو 2016 بصاروخية في فرنسا نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.