اخبار الرياضة

جول كوندى مدافع إشبيلية أول صفقات برشلونة الصيف الحالى

جول كوندى مدافع إشبيلية أول صفقات برشلونة الصيف الحالى

كشفت تقارير صحفية إسبانية ، اليوم الأربعاء ، أن نادي برشلونة اتفق مع مدافع إشبيلية جول كوندي على ضمه للنادي الكتالوني ، لتكون أولى الصفقات هذا الصيف.

وفقًا لـ Mundo Deportivo ، قد يكون Jules Conde أول صفقة لبرشلونة هذا الصيف ، حيث يستعد إشبيلية لتلقي عرض النادي الكتالوني.

وأضاف موندو ديبورتيفو أن أولوية برشلونة هي التعاقد مع جول كوندي ، لكن النادي يواجه صعوبة في تلبية مطالب إشبيلية.

وأكدت صحيفة El Mundo أن برشلونة قد حصل بالفعل على موافقة اللاعب على الانتقال ، حيث اتفقت إدارة نادي برشلونة مع هدف تشيلسي Jules Conde بشروط شخصية ، ولا يزال الاتفاق قائمًا مع إشبيلية.

وأشارت الصحيفة الشهيرة ، وبرشلونة ينتظر استكمال بيع 10٪ من حقوق البث التلفزيوني للدوري الإسباني قبل 30 يونيو ، لن يكون الهدف ليفاندوفسكي ، بل خطف جول كوندي ، مدافع إشبيلية ، من قبل. تشيلسي.

وتابع إل موندو أن جول كوندي مدرج في قائمة تشيلسي هذا الصيف ، حيث دخل تشيلسي في مفاوضات نشطة للتعاقد مع مدافع إشبيلية كوندي.

 

قراءة الموضوع جول كوندى مدافع إشبيلية أول صفقات برشلونة الصيف الحالى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.