اخبار منوعة

جولة داخل منزل كيم كاردشيان الجديد..سعره 70.4 مليون دولار وقريب من كانى ويست

اشترت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية ، كيم كارداشيان ، مؤخرًا منزلًا جديدًا في جنوب كاليفورنيا تملكه عارضة الأزياء سيندي كروفورد وزوجها راندي جربر ، بسعر 70.4 مليون دولار ، بحسب موقع صحيفة “ديلي ميل” البريطانية. يحتوي المنزل المطل على المحيط في ماليبو على أربع غرف نوم وخمسة حمامات على مساحة تزيد عن 7000 قدم مربع. . وذكر التقرير أن المنزل تم بناؤه في عام 1944 وأعيد تطويره في التسعينيات ، ومرة ​​أخرى من قبل سيندي وراندي في عام 2016. عرض المالك المنزل في البداية للبيع مقابل 99.5 مليون دولار في مارس ثم خفضه إلى حوالي 90 مليون دولار ، ولكن لم يكن هناك مشتر. وجدت. لذا قام بتخفيض المبلغ إلى 70 مليون دولار ، ثم تمكن كيم من شرائه. يشمل المنزل الذي تبلغ مساحته 7500 قدم مربع أيضًا صالة رياضية وغرفة عائلية كبيرة مع فناء مفتوح يطل على المحيط وطاولة طعام مطلة على البحر ومدفأة في الفناء ومسبح أو جاكوزي. أحد أشهر جيران كيم في هذا الحي هو الفنان العالمي ليوناردو دي كابريو ، والمغني نيل دايموند ، والمنتج التلفزيوني مارسي كارسي ، والمدير التنفيذي السابق لشركة ديزني مايكل إيسنر.

 

قراءة الموضوع جولة داخل منزل كيم كاردشيان الجديد..سعره 70.4 مليون دولار وقريب من كانى ويست كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.