اخبار منوعة

جولة داخل أغلى قصر فى أمريكا..كان هيتباع بـ500 مليون دولار لولا ديون صاحبه

وضع قصر بيل إير، الذي تبلغ مساحته 105 آلاف قدم مربع، والمعروف بأسم “ذا وان”، تحت الحراسة القضائية من قبل محكمة مقاطعة لوس أنجلوس العليا، بسبب إن مالك القصر، نيل نيامي ، مدان بملايين من الديون والقروض.

واشترى نيامي، العقار في عام 2012 ووعد ببناء أكبر منزل فى أمريكا، لكنه لم يستطع إنهاء البناء أو العثور على مشترٍ منذ ذلك الحين، ولكنه استطاع إنهاء جزء كبير من عقار” The One “.

عينت المحكمة تيد لانز، كمستلم لإعداد العقار الذي تبلغ مساحته 8 أفدنة للبيع بمجرد منح جميع التصاريح، والذى صرح للصحف بإنه لم يحدد بعد متى سيطرح المنزل في السوق أو ما هو سعره.

وقال لانز لشبكة” NBC “: “ما أود أن يحدث هو أن المنزل قد اكتمل ، ومنح شهادة الإشغال ولدينا عملية بيع منظمة تزيد من القيمة إلى أقصى حد، ونأمل أن تكون هناك عائدات كافية من البيع لتمويل الدائنين المضمونين وغير المضمونين ولحقوق الملكية لتحقيق بعض القيمة”.

وكان من المقرر في الأصل الانتهاء من مشروع العقار المكون من تسع غرف نوم في عام 2017 ، لكن البناء تعثر بسبب سلسلة من مشاكل التمويل والبناء.

ويضم العقار صالة ألعاب بولينج ومسرح خاص ونادي ليلي ومسابح متعددة وجاكوزي وصالون وصالة رياضية ومرآب تحت الأرض به قرصان دواران للسيارات، وكان من المخطط أن يحتوي القصر على 20 غرفة نوم على الأقل.

وكان يخطط نيامي لتحويل المنزل إلى استوديو أفلام ومشروع تجاري ، واستخدامه لاستضافة عروض وأحداث وشركات ناشئة جديدة، وفي عام 2018 ، اقترض نيامي 82.5 مليون دولار من شركة هانكي للاستثمار لتمويل المشروع الباهظ وكان موعد السداد النهائي في أكتوبر 2020.

وذكرت صحيفة “وول ستريت”، في وقت سابق أن نيامي لديه خمسة قصور ضخمة غير مباعة أيضاً.

 

 

 

 

قراءة الموضوع جولة داخل أغلى قصر فى أمريكا..كان هيتباع بـ500 مليون دولار لولا ديون صاحبه كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.