اخبار منوعة

جولة داخل أحد قصور هنرى فورد سابقا.. بـ105 ملايين دولار ويتضمن ملاعب تنس وسلة

ويطل القصر الصيفى على ربع ميل من واجهة المحيط الأطلسي  ويحتوى على مدخل وممر طويل تصطف على جانبيه الأشجار وتم بناؤه في أوائل الستينيات، وجدد في عام 2008. مع الاحتفاظ بتفاصيله الأصلية مثل قوالب السقف المميزة والثريات التقليدية والمدافئ الرخامية الإيطالية وأرضيات الباركيه الفرنسية وتركيبات الحمامات العتيقة.

ويحتوي المنزل الذي تبلغ مساحته 20000 قدم مربع على 12 غرفة نوم و 12 حمامًا وجناحين رئيسيين ومطبخًا وغرفة ألعاب ومكتبة وغرف استقبال متعددة وغرفة معيشة، ويوجد جناح كامل ليعيش فيه الموظفون .

و يضم المنزل منتجع صحي ومطبخًا خارجيًا ودشًا خارجيًا وملاعب تنس وملعبًا لكرة السلة وبيت ضيافة ومرآبًا لست سيارات وحدائق ومسبح مدفأ بطول 20 قدمًا .

وكان القصر في السابق جزءًا من ملكية مساحتها 235 فدانًا يملكها حفيد صانع السيارات الشهير هنري فورد، و بعد انفصاله عن زوجته آن ماكدونيل ، سيطرت على الأرض وقررت تفكيكها وبيعها قطعة قطعة  في عام 1975 ، وباعت هذا الجزء من الأرض مقابل 1.8 مليون دولار.

ومن ناحية أخرى يعتبر حى هامبتونز أكثر شهرة مؤخراً، حيث حاول الكثير من الناس الهروب من المدينة أثناء جائحة فيروس كورونا، ووفقًا لتقرير حديث صادر عن دوجلاس إليمان ، قفزت مبيعات المنازل في هامبتونز بنسبة 37 في المائة في عام 2020 ، وارتفعت الأسعار بنسبة 40 في المائة إلى متوسط ​​1.2 مليون دولار.

 

قراءة الموضوع جولة داخل أحد قصور هنرى فورد سابقا.. بـ105 ملايين دولار ويتضمن ملاعب تنس وسلة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.