اخبار منوعة

جولة تايلور سويفت تنعش اقتصاد لندن

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : جولة تايلور سويفت تنعش اقتصاد لندن  . والان الى التفاصيل.

ذكر تقرير إخباري أن معجبي المغنية الأمريكية تايلور سويفت من المتوقع أن يعززوا اقتصاد لندن بمقدار 300 مليون جنيه إسترليني (381 مليون دولار) عندما يأتون إلى المدينة لحضور حفلات جولة سويفت إيراس.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية بي إيه ميديا ​​أن سويفت (34 عاما) ستقدم ثلاث حفلات بيعت تذاكرها بالكامل في ملعب ويمبلي في لندن ابتداء من اليوم الجمعة، قبل أن تعود إلى الملعب مرة أخرى لتحيي خمس حفلات في أغسطس المقبل. يشار إلى أن لندن تستضيف حفلات موسيقية من جولة Eras أكثر من أي مدينة في العالم. وقال عمدة لندن صادق خان: “جولة إيراس تجاوزت الأرقام القياسية وأثارت ح*ما*سا كبيرا”.

وأضاف: «سيحضر حفلاتها نحو 700 ألف شخص من جميع أنحاء الدولة وخارجها، مما سيعزز قطاع الضيافة». ومن المتوقع أن ينفق كل شخص من الحاضرين البالغ عددهم 640 ألف شخص حوالي 471 جنيهًا إسترلينيًا عند وصولهم إلى العاصمة، وفقًا لتقرير صادر عن هيئة لندن الكبرى.

جولة تايلور سويفت تنعش اقتصاد لندن

ملاحظة: هذا الخبر جولة تايلور سويفت تنعش اقتصاد لندن نشر أولاً على موقع (البيان) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

معلومات عن الخبر : جولة تايلور سويفت تنعش اقتصاد لندن

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر جولة تايلور سويفت تنعش اقتصاد لندن . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!