اخبار منوعة

جورج وسوف يستعد لتقديم أغنية جديدة لروح نجله الراحل وديع

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : جورج وسوف يستعد لتقديم أغنية جديدة لروح نجله الراحل وديع  . والان الى التفاصيل.

كتب – مصطفى حمزة:

أعلن الفنان الكبير جورج وسوف ، اعتذاره عن عدم مشاركته في إحياء أي حفلات أو المشاركة في مهرجانات حتى فبراير المقبل ، وذلك بعد أيام من حضوره حفل توزيع جوائز الفرح الذي أقيم مؤخرًا في الرياض.

أصدر مكتب الفنان جورج وسوف بيانا صحفيا جاء فيه: “الفنان جورج وسوف يشكر كل من عزاه ووقف إلى جانبه في هذه المرحلة المؤلمة ، ويعتذر عن إلغاء مشاركته في الفعاليات والمهرجانات والحفلات. التي كان من المقرر إجراؤها في شهري يناير وفبراير بسبب الظروف التي يمر بها “.

وتابع البيان: “بما أن الأغنية بقيت مع أبو وديع ، أصدق تعبير عن ألمه ، فسيكون له قبل كل شيء موعد مع أغنية لابنة المرحوم وديع ، بشرط أن يستأنف العمل وفق التزاماته”. في نهاية شهر فبراير ، تقديرًا لمعجبيه ومتابعيه الذين غمروه بشغف نبيل لن ينساه ، وسأل الله أن يبعد هذه المصائب عن الجميع “.

حضر الفنان جورج وسوف ، السبت الماضي ، حفل توزيع جوائز الفرح الذي أقيم في الرياض ، في أول ظهور له ، عقب وفاة نجله وديع.

توفي وديع جورج وسوف عن عمر يناهز 39 عامًا ، في 6 يناير ، بعد إصابته بمضاعفات عملية تكميم المعدة.

 

جورج وسوف يستعد لتقديم أغنية جديدة لروح نجله الراحل وديع

ملاحظة: هذا الخبر جورج وسوف يستعد لتقديم أغنية جديدة لروح نجله الراحل وديع نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : جورج وسوف يستعد لتقديم أغنية جديدة لروح نجله الراحل وديع

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر جورج وسوف يستعد لتقديم أغنية جديدة لروح نجله الراحل وديع . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.