اخبار منوعة

جورج وسوف والشامي يغنيان في دبي 28 الجاري

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : جورج وسوف والشامي يغنيان في دبي 28 الجاري  . والان الى التفاصيل.

يحيي الفنان جورج وسوف، الملقب بـ”سلطان الطرب”، حفلاً فنياً، يشارك فيه النجم الشاب “الشامي”، على مسرح “كوكاكولا أرينا”، يوم 28 يونيو الجاري.

وسيقوم الفنانان بأداء أفضل أغانيهما في أجواء احتفالية مليئة بأجمل الألحان والأغاني العربية المليئة بالإبداع والمرح والترفيه. وسيؤدي جورج وسوف، خلال الحفل، مجموعة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة، التي نالت إعجاب الجمهور في العالم العربي، مثل “كلام الناس”، “دكتور جراح”، “الهوا سلطان”، “ليلة العشاق” وغيرها الكثير.

وسيؤدي الشامي أغانيه التي حققت نجاحاً لافتاً مثل «صبرا» و«يا ليل ويا العين» وغيرها من الأغاني التي يعشقها جمهوره. تجدر الإشارة إلى أن جورج وسوف حقق شهرة منقطعة النظير بفضل موهبته الاستثنائية، وأقام عددا لا يحصى من الحفلات الناجحة حول العالم، وبيع أكثر من 60 مليون تسجيل على مدار مسيرته الفنية التي امتدت لأربعة عقود.

أما الشامي فيشتهر بأسلوبه المميز الذي يجمع بين النغمات الشرقية والغربية.

جورج وسوف والشامي يغنيان في دبي 28 الجاري

ملاحظة: هذا الخبر جورج وسوف والشامي يغنيان في دبي 28 الجاري نشر أولاً على موقع (البيان) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

معلومات عن الخبر : جورج وسوف والشامي يغنيان في دبي 28 الجاري

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر جورج وسوف والشامي يغنيان في دبي 28 الجاري . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!