اخبار الرياضة

جورجينيو يرغب في الرحيل عن تشيلسي والعودة للدوري الإيطالي

ألمح وكيل النجم الإيطالي الدولي جورجينيو إلى أن لاعب خط وسط تشيلسي قد يغادر النادي عندما ينتهي عقده، كاشفا أنه سيكون حلما بالنسبة له أن يقضي سنواته الأخيرة في إيطاليا.

واستمتع لاعب خط وسط تشيلسي بأفضل موسم له في “ستامفورد بريدج” منذ وصوله من نابولي في 2018 مقابل 57 مليون جنيه إسترليني.

ولعب اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا دورًا رئيسيًّا في نجاح البلوز في دوري أبطال أوروبا، وكان مفتاح فوزهم في بطولة أوروبا 2020 هذا الصيف، كما يعد أحد المتنافسين على الكرة الذهبية 2021.

وقال وكيله جواو سانتوس لراديو “بيانكونيرا”: “لديه عقد مع تشيلسي حتى عام 2023، من الواضح أنه سيكون حلما بالنسبة له أن يعود إلى إيطاليا ، ونأمل بعد الفوز بكأس العالم”.

وأضاف: “سيتعين علينا أن نرى كيف يبدو السوق في غضون عامين وما المواقف الأخرى”.

وبنى جورجينيو اسمه كواحد من أكثر اللاعبين موثوقية في تنفيذ ضربات الجزاء في أوروبا بسبب أسلوبه الفريد في القفز والتسديد، لكن اللاعب ذا الأصول البرازيلية تصدّر عناوين الصحف بعد إهدار ركلة جزاء لإيطاليا في نهاية الأسبوع.

في سياق آخر، أثار البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم تشيلسي، مخاوف “البلوز” من الإصابة المبكرة من خلال الاعتراف بأنه سيخضع لفحص قبل العودة إلى ستامفورد بريدج بعد مشاركته مع منتخب بلاده فى تصفيات كأس العالم 2022.

وسيخضع المهاجم الدولي البلجيكي لفحوصات طبية قبل العودة إلى ستامفورد بريدج.

واشتكى لوكاكو من الإصابة خلال المباراة الثانية، وهو ما جعله يخضع بعدها لفحص طبي قبل العودة إلى صفوف تشيلسي، حيث إنه من المقرر أن يغيب عن المواجهة الثالثة لبلجيكا ضد روسيا البيضاء، الأربعاء، بسبب الإيقاف.

 

قراءة الموضوع جورجينيو يرغب في الرحيل عن تشيلسي والعودة للدوري الإيطالي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.