اخبار عربية وعالمية

جوجل تكشف برنامج تجسس يخترق هواتف أبل ونظام أندرويد فى إيطاليا وكازاخستان

جوجل تكشف برنامج تجسس يخترق هواتف أبل ونظام أندرويد فى إيطاليا وكازاخستان

قالت شركة جوجل يوم الخميس إن أدوات قرصنة لشركة إيطالية استخدمت للتجسس على هواتف أبل التي تعمل بنظام أندرويد في إيطاليا وكازاخستان. الرسائل والاتصالات للأجهزة المستهدفة. يأتي هذا التقرير في وقت يدرس فيه منظمو الاتصالات الأوروبيون والأمريكيون إمكانية فرض قواعد جديدة على بيع واستيراد برامج التجسس. وقالت جوجل: “هذه تسمح بانتشار أدوات قرصنة خطيرة وتسلحها بحكومات غير قادرة على تطوير هذه القدرات محليًا”. لم ترد Apple ولا حكومتا إيطاليا وكازاخستان على طلب للتعليق ، وقال المختبر إن “منتجاته وخدماته تتوافق مع المعايير الأوروبية وتساعد تطبيق القانون في التحقيق في الجرائم”.

 

قراءة الموضوع جوجل تكشف برنامج تجسس يخترق هواتف أبل ونظام أندرويد فى إيطاليا وكازاخستان كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.