جوجل تقوم بفلترة المحتوى المضلل أو غير المرغوب في عنوان الوصوف Meta Tag ميتاتاغ

جوجل تقوم بفلترة المحتوى المضلل أو غير المرغوب في عنوان الوصوف Meta Tag ميتاتاغ

ليس هناك ما يضمن أن محرك البحث جوجل Google سيعرض بالضبط النص في نتائج البحث التي يتم اضافتها على موقع ويب في أوصاف Meta Tag. على وجه الخصوص ، تتم تصفية المحتوى المضلل أو غير المرغوب فيه بواسطة Google.

يمكن أن يأتي الوصف الذي تعرضه جوجل Google في نتائج البحث بطرق مختلفة. الأكثر شيوعًا هو الوصف التعريفي من كود HTML. ومع ذلك ، إذا اعتقدت Google أن الوصف التعريفي غير مناسب ، فيمكن إخفاء أجزاء منه أو استبدالها بنص مختلف تمامًا.

يتم تصفية الأوصاف التعريفية الخادعة والمزعجة أو المزعجة بشكل خاص بواسطة Google. هذا ما قاله يوهان مولر في جلسة Hangout لمشرفي المواقع في 11 كانون الثاني. أجاب على سؤال من مستخدم تفاجأ بأن الرموز التعبيرية من الوصف التعريفي لموقعه على الويب لن تظهر في نتائج البحث.

يمكن أن يكون الرموز التعبيرية في العنوان أو الوصف في الواقع غير مرغوب فيها. ينطبق هذا أيضًا على الأحرف الخاصة مثل علامات التأشير ، كما أكدت Google منذ بعض الوقت. ولهذا السبب ، غالبًا ما تتم إزالة الأحرف الخاصة بواسطة Google من الوصف.

لذلك يجب أن تفكر اكثر من مرة  حول إضافة رموز تعبيرية أو أحرف خاصة إلى الوصف التعريفي. حتى إذا عرضت Google هذه البرامج ، فإنها قد تلقي ضوءًا سيئًا على موقعك.

شاهد أيضاً

ميسان تنفي تعطيل الدوام الرسمي في المحافظة

نفى مكتب محافظ ميسان علي دواي، السبت، تعطيل الدوام الرسمي في المحافظة اليومين المقبلين. وقال …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن