اخبار الرياضة

جوتزه ينضم رسميا إلى آينتراخت فرانكفورت حتى عام 2025

جوتزه ينضم رسميا إلى آينتراخت فرانكفورت حتى عام 2025

أعلن النادي الألماني ، أينتراخت فرانكفورت ، عقده الرسمي مع ماريو جوتزه ، نجم بايرن ميونخ السابق وبوروسيا دورتموند ، بعقد يمتد حتى يونيو 2025. ونشر أينتراخت فرانكفورت بيانًا على موقعه الرسمي على الإنترنت جاء فيه: “تعاقد النادي مع ماريو” جوتزه من أيندهوفن الهولندية ، حيث وقع بطل العالم عقدًا سابقًا حتى عام 2025. ووقع نادي أيندهوفن الهولندي في أكتوبر 2022 ، مع النجم الألماني ماريو جوتزه ، حيث وقع مهاجم بوروسيا دورتموند وبايرن ميونيخ السابق لمدة موسمين.

وكان الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو ، خبير الانتقالات الشهير ، قد قال مؤخرًا إن ماريو جويتسه من المقرر أن ينضم إلى صفوف أينتراخت فرانكفورت في الصيف الحالي ميركاتو في صفقة دائمة من أيندهوفن.

وأضاف أنه من المتوقع الإعلان الرسمي عن الصفقة يوم الثلاثاء ، موضحًا أن فرانكفورت ستفعّل شرط الغرامة البالغ 4 ملايين يورو في عقد Gotze مع بي إس في أيندهوفن. وأشار إلى أن بنفيكا وإنتر ميامي كانا يهدفان للتعاقد مع ماريو جوتزي ، لكن الأخير يريد العودة للعب مرة أخرى في الدوري الألماني. يعد جويتسه من أشهر نجوم كرة القدم الألمان الذين تضررت إصاباتهم ، حيث كان السبب في قيادة المنتخب الألماني إلى مونديال 2014 للمرة الرابعة في تاريخه ، على حساب الأرجنتين في المباراة النهائية بعد تسجيله الأهداف. هدف الفوز.

 

قراءة الموضوع جوتزه ينضم رسميا إلى آينتراخت فرانكفورت حتى عام 2025 كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.