اخبار الرياضة

جواو فيليكس: تعافيت بشكل جيد.. ومجموعة أتلتيكو بدورى الأبطال صعبة

 أكد البرتغالي جواو فيليكس، مهاجم أتلتيكو مدريد، أن أداءه “بدأ يعود إلى ما كان عليه” قبل الإصابة التي خضع على أثرها لعملية جراحية في كاحله الأيمن في يوليو، وهو ما تجلى في المباراة التي خاضها أمام إسبانيول، حيث شعر بأنه في حالة “جيدة”.

وقال فيليكس، البالغ من العمر 21 عاما في تصريحات قدمها النادي: “شعرت بأنني في حالة جيدة، لم أشعر أنني بحالة جيدة منذ فترة طويلة”.

وأضاف: “أصبحت أتمتع بالحرية في القيام بحركات لم تكن تؤلمني من قبل والآن لا تؤذيني. يعود أدائي وأتمنى أن أكون أكثر استعدادا من أي وقت مضى للمشاركة في هذه البطولة”.

وكان مهاجم “الأتلتي” يشعر بآلام في كاحله الأيمن منذ عدة أشهر حتى انتهى به الأمر إلى إجراء عملية جراحية يوم 2 يوليو في بورتو، بعد إنهاء مشاركته في بطولة أمم أوروبا مع المنتخب البرتغالي.

وفي هذا الصدد، قال البرتغالي: “ليس من السهل اللعب عندما لا تكون على ما يرام، لكنني فعلت ذلك بإرادتي ومحاولة مساعدة الفريق. الآن أنا بصحة جيدة وتعافيت وأركز فقط على هذا الموسم والمباراة التالية”.

وتأتي عودة النجم الشاب قبل خوض أتلتيكو أول مباراة له في دوري أبطال أوروبا ضمن مجموعة تضم ثلاثة أبطال أوروبيين: ليفربول الإنجليزي وبورتو البرتغالي وميلان الإيطالي.

وقال جواو عن المباراة المرتقبة الأربعاء أمام بورتو على ملعب واندا متروبوليتانو: “لدينا مجموعة صعبة، فرق هي الأفضل في بلادها، وستكون دائما مباريات متقاربة للغاية وسنقوم بعملنا للحصول على النقاط الثلاث”.

وعن الخصم، ذكر فيليكس: “أعرف الفريق جيدا وخصائصه وطريقة لعبه، لذا فأنا مستعد لهذه المباراة”.

وستكون مباراة الأربعاء الأولى للنجم البرتغالي مع “الروخيبلانكوس” في ظل حضور جمهور على ملعب واندا متروبوليتانو منذ الفترة السابقة للوباء، وهو ما يثير شغفه كثيرا بحسب تصريحاته. 

 

قراءة الموضوع جواو فيليكس: تعافيت بشكل جيد.. ومجموعة أتلتيكو بدورى الأبطال صعبة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.