اخبار الرياضة

جوارديولا: ولفرهامبتون فريق مختلف.. وعلينا التكيف على ضغط المباريات

جوارديولا: ولفرهامبتون فريق مختلف.. وعلينا التكيف على ضغط المباريات

أشاد بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي بالطريقة التي لعب بها منافسه ولفرهامبتون ، قبل المواجهة التي تجمعهما غدا السبت ، على ملعب “مولينو” ، ضمن الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز. وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي لمباراة ولفرهامبتون “فريق مختلف خلال المواسم المختلفة”. “اعتادوا لعب خمسة في الدفاع ، الآن مع رحيل كودي ، الآن مع أربعة. أنا معجب حقًا بالطريقة التي يلعبون بها ، وهو أمر لا يمكن التنبؤ به. لديهم الكثير والكثير من الأشياء. جيدة حقًا.” وأضاف جوارديولا ، “عاد إيمريك لابورت إلى التدريبات ، لكنه ليس جاهزًا. تتحسن حالة كايل والكر ، لكني لست متأكدًا مما إذا كان سيكون جاهزًا غدًا. سنرى بعد ظهر هذا اليوم “. شرح جوارديولا التحول السريع بين دوري أبطال أوروبا والدوري الممتاز:” هذا ما هو عليه ، علينا التكيف. تلعب جميع الفرق في الساعة 13:30 في بعض الأحيان ، ولسنا استثناء. لديهم الكثير من الجودة ، وأنا أحترم ولفرهامبتون لما فعلوه في الماضي ، لقد جعلونا نعاني. قال جوارديولا عن هالاند: “في سنه ، كان طموحًا ، يريد أن يكون أفضل. شخص مثالي ، رجل لطيف. هو حقاً يمتلك الجودة “. وتابع جوارديولا” الهجوم من الخارج ، في العمق ، موهبة كثيرة مع نيفيز ، جيديش ، موتينيو. إنهم منافسون. من أصعب المواسم التي واجهناها في المواسم الماضية ، وغدا لن يكون استثناء. يجب أن نكون هكذا. علينا الاستعداد عقلياً “. ونجح مانشستر سيتي في تحقيق فوز مثير على حساب نظيره الألماني بوروسيا دورتموند 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب” الاتحاد “في الجولة الثانية. من المجموعة السابعة في دوري الأبطال للموسم الحالي 2022-2023.

 

قراءة الموضوع جوارديولا: ولفرهامبتون فريق مختلف.. وعلينا التكيف على ضغط المباريات كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.