اخبار الرياضة

جوارديولا: مازلنا بحاجة إلى 6 نقاط للفوز بلقب البريميرليج

جوارديولا: مازلنا بحاجة إلى 6 نقاط للفوز بلقب البريميرليج

قلل بيب جوارديولا ، مدرب مانشستر سيتي ، من لهجة اقتراب فريقه من الفوز بلقب الدوري الإنجليزي ، مؤكدا أنه لا يزال أمامه مباراتان للعب ، وعليه أن يفوز خلالها من أجل ضمان 6 نقاط والفوز باللقب. منافسة. وقال جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي لوست هام: “مباراتان متبقيتان ، كل ثلاث نقاط نفوز بها مهمة للغاية ، ما زلنا بحاجة إلى ست نقاط للفوز باللقب ، علينا الحصول على النقاط الثلاث ثم محاولة الحصول على النقاط الأخيرة على أرضنا. ، علينا فقط أن نركز على أنفسنا “. وأضاف:” فريق في القمة ، فريق صعب ، لكننا نعلم مدى أهمية الحصول على ثلاث نقاط ، وهي خطوة رائعة لمحاولة إنهاء المهمة في ملعبنا مع فريقنا. حول مواجهة وست هام: “كان لديهم موسمان استثنائيان ، هذا الموسم في الدوري الأوروبي ، لم يحالفهم الحظ في مباراة الإياب ضد فرانكفورت بعشرة لاعبين في الإياب ، موسم رائع ، قوي جدًا في جميع المراكز ، تم تعيينه. -القطع ، الجودة في المقدمة “. “أود أن أقول إننا سنبلي بلاءً حسناً في السنوات المقبلة ، لكنني لا أعرف ، الأمور تتغير في كرة القدم بسرعة كبيرة.” وتابع: “نحتاج إلى أربع نقاط ، أو نحتاج إلى ست نقاط لنكون أبطال الدوري. ، أعتقد أن الجميع يعرف ، الفوز على وست هام يعني أن العمل غالبًا ما يتم. “” يحدث ذلك لأن الفريق يبدأ بشكل جيد ، لكن لا أعرف السبب ، هذا لأنهم بدأوا في التركيز ، وفريقنا بالطريقة التي نلعب بها ، من المهم جدًا أن نتمكن من إدارة وتيرة وإيقاع المباراة “.

 

قراءة الموضوع جوارديولا: مازلنا بحاجة إلى 6 نقاط للفوز بلقب البريميرليج كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.