اخبار الرياضة

جوارديولا: تصدر الدوري مهم بالنسبة لنا.. وهذه أمنيتي فى التوقف الدولي

جوارديولا: تصدر الدوري مهم بالنسبة لنا.. وهذه أمنيتي فى التوقف الدولي

علق بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي ، على الفوز المستحق على ولفرهامبتون ، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت ، في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب مولينو. حقق فريق مان سيتي فوزا مستحقا على ولفرهامبتون 3-0 في الجولة الثامنة ، ليقفز إلى صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 17 نقطة بفارق نقطتين عن أرسنال وصيف المركز. وقال جوارديولا في تصريح صحفي عقب المباراة “ليست لدينا خطة للتسجيل في أول 50 ثانية لكن لدينا لاعبين متميزين في الهجوم وفعلوا ذلك”. وأشاد مدرب السيتي بأداء جاك غريليش قائلا: “دائما يلعب بشكل جيد ، ليس لأنه سجل اليوم”. وعن النجم النرويجي إيرلينج هالاند قال جوارديولا “رائع ، يجب أن يستمر في تسجيل الأهداف”. وتابع مدرب السيتي: “لقد عانينا قليلاً في بداية الشوط الثاني ، لكننا عدنا لبناء المباراة بشكل جيد واستعدنا السيطرة على المباراة ، بشكل عام كانت مباراة جيدة من جميع اللاعبين”. وأضاف بيب جوارديولا: “أتمنى أن يعود كل اللاعبين من الأسبوع الدولي بدون إصابات”. واختتم مدرب السيتي حديثه قائلاً: “التواجد على قمة الجدول قبل فترة التوقف الدولي مهم جدًا بالنسبة لنا”.

 

قراءة الموضوع جوارديولا: تصدر الدوري مهم بالنسبة لنا.. وهذه أمنيتي فى التوقف الدولي كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.