اخبار الرياضة

جوارديولا: أرغب فى البقاء بـ مانشستر سيتى لأطول فترة ممكنة

جوارديولا: أرغب فى البقاء بـ مانشستر سيتى لأطول فترة ممكنة

فتح بيب جوارديولا الباب لتوقيع عقد جديد مع مانشستر سيتي ، قبل يوم واحد من الدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي الممتاز. اللاعب البالغ من العمر 52 عامًا ، والذي فاز بالدوري الإنجليزي أربع مرات في خمس سنوات ، هو الآن في الموسم الأخير من عقده مع مانشستر سيتي. وقال جوارديولا في تعليقات نشرتها صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية: “لن أغير حياتي هنا لثانية واحدة ، تحدثنا مع النادي في منتصف الموسم ، نهاية الموسم ، سنتحدث مرة أخرى كيف نشعر ونقرر ما هو الأفضل للنادي “. “لقد قلت مرات عديدة إذا كانوا يريدون ذلك ، أود البقاء لفترة أطول ولكن في نفس الوقت يجب أن أتأكد من أنه ليس الموسم الثاني أو الثالث ، لقد مرت سنوات عديدة بالفعل ويجب أن أرى كيف يتصرف اللاعبون “. وتابع: “لا أريد أن أكون مشكلة ، أحيانًا عندما توسع الأشياء وتفرضها لأنها ليست جيدة ، لذلك علينا أن نمر بها ونسترخي وهذا النوع من المواقف يحدث عندما يحدث بطريقة طبيعية ، إذا أجبرتها فلن تسير الأمور على ما يرام “. “سنرى ما سيحدث خلال الموسم وكيف نشعر ، وسيتم اتخاذ القرار الأفضل للنادي”. يبدأ سيتي مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد وست هام يونايتد يوم الأحد.

 

قراءة الموضوع جوارديولا: أرغب فى البقاء بـ مانشستر سيتى لأطول فترة ممكنة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.