اخبار الرياضة

جماهير ليون تقتحم الملعب احتفالا بانجاز كأس فرنسا!

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : جماهير ليون تقتحم الملعب احتفالا بانجاز كأس فرنسا!  . والان الى التفاصيل.

واقتحمت جماهير ليون ملعب جروباما للاحتفال بالتأهل لنهائي كأس فرنسا للمرة الأولى منذ فوزهم بلقبهم الخامس في 2012.

وتغلب ليون على ضيفه فالنسيان بنتيجة 3-0 في نصف النهائي، وبعد نهاية المباراة لم تتمكن الجماهير من السيطرة على نفسها، واقتحمت الملعب بأعداد كبيرة للاحتفال بالتأهل إلى النهائي وكونه اقترب الفريق من الفوز باللقب هذا الموسم، خاصة في ظل الوضع الصعب الذي يعيشه الفريق في الدوري الفرنسي، حيث يحتل حاليا. المركز العاشر في الترتيب برصيد 35 نقطة وبفارق 9 نقاط عن منطقة الهبوط.

وبات ليون أول المتأهلين إلى نهائي كأس فرنسا، في انتظار تحديد منافسه من مباراة نصف النهائي الأخرى التي ستجمع اليوم باريس سان جيرمان ورين على ملعب بارك دي برينس.

  

جماهير ليون تقتحم الملعب احتفالا بانجاز كأس فرنسا!

ملاحظة: هذا الخبر جماهير ليون تقتحم الملعب احتفالا بانجاز كأس فرنسا! نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : جماهير ليون تقتحم الملعب احتفالا بانجاز كأس فرنسا!

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر جماهير ليون تقتحم الملعب احتفالا بانجاز كأس فرنسا! . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!