اخبار الرياضة

جوائز مالية ضخمة للاعبي الاولمبي السعودي بعد التتويج بكأس اسيا

جوائز مالية ضخمة للاعبي الأولمبياد السعوديين بعد فوزهم بكأس آسيا

أعلن وزير الرياضة السعودي الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل ، اليوم الأحد ، عن صرف مكافأة مالية قدرها مليون ريال لكل لاعب في المنتخب الأولمبي السعودي ، بعد فوزه بكأس آسيا للشباب تحت 23 عاما.

والحساب الرسمي لوزارة الرياضة على “تويتر”: “وجه وزير الرياضة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل بتقديم مكافأة مالية قدرها مليون ريال لكل لاعب في المنتخب السعودي (تحت 23 سنة). ) ومدربهم الوطني ، بعد تحقيق كأس آسيا 2022 “.

وتوج المنتخب السعودي باللقب الآسيوي للمرة الأولى في تاريخه بعد فوزه على أوزبكستان في المباراة النهائية للنسخة الخامسة للبطولة بثنائية نظيفة.

 

قراءة الموضوع جوائز مالية ضخمة للاعبي الاولمبي السعودي بعد التتويج بكأس اسيا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.