جهة سياسية شيعية تطالب عبد المهدي بالكشف عن مواقع القوات الامريكية في العراق

جهة سياسية شيعية تطالب عبد المهدي بالكشف عن مواقع القوات الامريكية في العراق
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر جهة سياسية شيعية تطالب عبد المهدي بالكشف عن مواقع القوات الامريكية في العراق

شفق نيوز/ طالب همام حمودي رئيس المجلس الاعلى الاسلامي يوم السبت عادل عبد المهدي بكشف الاعداد الحقيقية للقوات الامريكية في العراق، ومواقعها، والصفات التي تتواجد بها، وطبيعة مهامها في العراق.

وقال حمودي في بيان اليوم، ان “المجلس الاعلى سبق ان تبنى من خلال مجلس النواب مطلبا من الحكومة السابقة بتحديد سقف رحيل القوات الاجنبية، وتم اقراره بالاجماع، إلا انه حدث تقاعس في تنفيذ ذلك رغم المطالبات المتكررة”، معربا عن أمله “بتحديد سقف زمني لانهاء التواجد العسكري الاجنبي”.

واشار الى ان “العراقيين اخرجوا القوات الامريكية بالجهاد العسكري والسياسي، وليسوا بحاجة اليوم لاي قوات اجنبية تحمي حدودهم”، مشددا على ان “انهاء القواعد العسكرية مطلب كل العراقيين، وعلى نواب الشعب في البرلمان الامتثال لارادة الشعب واتخاذ قرار لتجسيده”.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر جهة سياسية شيعية تطالب عبد المهدي بالكشف عن مواقع القوات الامريكية في العراق نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

مصدر لـ”النور” الجيش يتسلم مهامه شمالي كركوك بدلا من الشرطة الاتحادية

مصدر لـ”النور” الجيش يتسلم مهامه شمالي كركوك بدلا من الشرطة الاتحادية اخبار العراق – زوار …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن