اخبار منوعة

جهاز realme 9 “افضل 108MP” في العراق سيتم اطلاقه في 20 سيبتمبر

بغداد, العراق, 16 ايلول – سبتمبر, 2022 – realme العلامة التجارية للهواتف الذكية الأسرع نمواً في العالم ، أعلنت اليوم رسمياً عن وصول أول هاتف ذكي مع كاميرا بدقة 108MP ProLight, يأتي جهاز realme 9 إلى العراق في 20 سبتمبر ، مدعوما بمستشعر Samsung ISOCELL HM6. تحظى سلسلة أرقام realme بشعبية بين الشباب في جميع أنحاء العالم لأنها توفر تجربة تصوير متميزة تفوق التوقعات من البداية إلى النهاية. كان realme 5 Pro واحداً من أوائل الهواتف الذكية بالفئة المتوسطة التي تتميز بكاميرا بدقة 48MP ، وكان realme 8 أحد الهواتف الذكية القليلة التي تتميز بكاميرا بدقة 64MP. مع realme 9 ، نحن على استعداد لتحقيق اختراق.

تسليط الضوء على مستشعر الصور ISOCELL HM6 من سامسونج

تقنية NonaPixel Plus تتميز بـ 9Sum Pixel Binning

أحدث تقنيات NonaPixel Plus ،تمت ترقيته من حل 3Sum-3Avg التقليدي إلى حل قراءة 9Sum غير مسبوق ، يجلب سطوعًا رائعًا للصور الملتقطة بواسطة realme 9.من الناحية العملية ، يعمل  9Sum Pixel Binning من تقنية NonaPixel Plus على تحسين كمية الضوء الإجمالية بنسبة 123٪ مقارنة بمستشعر الصور Samsung ISOCELL HM2. علاوة على ذلك ، بعد مقارنة الصورة الفعلية ، وجدت realme أن لقطة الصورة منخفضة الإضاءة في realme 9 أكثر إشراقًا بشكل ملحوظ مع إعادة إنتاج أفضل للألوان.

تقنية Ultra-Zoom داخل المستشعر

في محاولة لتزويد المستخدمين بتجربة صور عالية الجودة ، يستخدم realme 9 تقنية التكبير / التصغير الفائق في المستشعر HM6 مع خوارزمية مدمجة لإنشاء لقطة مكبرة جميلة للاقتراب من التفاصيل وتكوين الصور بالطريقة يريدونها.

نبذة عن realme 

هي شركة عالمية ناشئة في مجال التكنولوجيا الاستهلاكية تعمل على إحداث ثورة في سوق الهواتف الذكية و AIoT من خلال تسهيل الوصول إلى التقنيات المتطورة. حيث توفر مجموعة من الهواتف الذكية وأجهزة التكنولوجيا التي تعكس نمط الحياة العصرية بمواصفات وجودة وتصاميم مميزة للمستهلكين الشباب بأسعار معقولة.

تأسست realme بواسطة Sky Li في عام 2018 وبدافع من روح “Dare to Leap” ، وأصبحت realme واحدة من أفضل 5 شركات للهواتف الذكية في 30 سوقًا على مستوى العالم في غضون ثلاث سنوات فقط بحلول نهاية عام 2021. اعتبارًا من الربع الثاني من عام 2021 ، دخلت realme 61 سوقًا حول العالم ، بما في ذلك الصين وجنوب شرق آسيا وجنوب آسيا وأوروبا وروسيا وأستراليا والشرق الأوسط وأمريكا اللاتينية وأفريقيا ، ولديها قاعدة مستخدمين عالمية تزيد عن 100 مليون مستخدم.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع https://www.realme.com/mea-ar

صفحة اليوتيوب: https://www.youtube.com/c/realmeIraq

صفحة الفيسبوك : https://www.facebook.com/realmeIraq

صفحة الانستقرام : https://www.instagram.com/realmeiraq

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.