اخبار عراقية

جهاز مكافحة الإرهاب يعلن القبض على 8 إرهابيين في الأنبار وبغداد

بغداد – واع 
أعلن جهاز مكافحة الإرهاب، اليوم الأربعاء، القبض على 8 إرهابيين في الأنبار وبغداد.
وذكر بيان لجهاز مكافحة الإرهاب تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أن “قوات جهاز مُكافحة الإرهاب تمكنت من إلقاء القبض على ( 8 ) إرهابيين في مناطق مختلفة استندت على معلومات استخبارية دقيقة”.
وأضاف، أن “عمليات القبض بدأت بالعاصمة بغداد وخاصة في  قضاء الطارمية وناحية الرضوانية، التي أسفرت عن إلقاء القبض على 4 إرهابيين”.
وتابع “كما باشر الجهاز بواجب بمُحافظة الأنبار داخل أقضية الفلوجة وهيت والكرمة، أسفرت عن إلقاء القبض على 4 أرهابيين”.
وأكد، أن “قوات الجهاز هي رأس الرُمح بمواجهة التنظيمات الإرهابية والفكر المُتطرف، وأن عناصره هُم الذراع القوية المُخلصة للشعب والقائد العام للقوات المسلحة”.

 

قراءة الموضوع جهاز مكافحة الإرهاب يعلن القبض على 8 إرهابيين في الأنبار وبغداد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.