أخبار العراق

جهاز مكافحة الإرهاب: لم نجر تعاقدات منذ 2018 وما يتحدث عنه الإعلام قديم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : جهاز مكافحة الإرهاب: لم نجر تعاقدات منذ 2018 وما يتحدث عنه الإعلام قديم  . والان الى التفاصيل.

بغداد – IQ  

رد مسؤولان في جهاز مكافحة الإرهاب، الأربعاء، على اتهامات بالفساد وجهها النائب مصطفى سند لقادة الجهاز تتعلق بالتعاقدات لشراء تجهيزات عسكرية.

وقال عبد الحسين العبوسي، مدير الدائرة الاستراتيجية في جهاز مكافحة الإرهاب والمتحدث باسمه صباح النعمان في مقابلة بثها التلفزيون الرسمي، وتابعها موقع IQ NEWS، إن “التعاقدات التي اثيرت مؤخرا في الاعلام هي قديمة في عهد الادارة السابقة قبل ٢٠١٨، ومنذ ذلك العام لم ننفذ اي تعاقدات بسبب عدم وجود تخصيصات مالية”.

وأشارا إلى أن “جهاز مكافحة الإرهاب خارج المحاصصة الحزبية منذ تأسيسه وإلى الآن، وهناك مساع لتعديل قانونه في الدورة البرلمانية الحالية”.

وأضافا أن “عدد العجلات المفخخة التي تصدى لها الجهاز اثناء المعارك ٣ آلاف عجلة، وحرب المدن جعلت منه الافضل على مستوى العالم، كما أن المضي بإجراءات المفسوخة عقودهم من المراتب والفاحصين الذين تم فحصهم اسوة بالاجهزة الامنية الاخرى، وابعاد المسيئين عن الجهاز وكل المنتمين الى اي جهة كانت فالولاء للعراق فقط”.

 

جهاز مكافحة الإرهاب: لم نجر تعاقدات منذ 2018 وما يتحدث عنه الإعلام قديم

ملاحظة: هذا الخبر جهاز مكافحة الإرهاب: لم نجر تعاقدات منذ 2018 وما يتحدث عنه الإعلام قديم نشر أولاً على موقع (آي كيو نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : جهاز مكافحة الإرهاب: لم نجر تعاقدات منذ 2018 وما يتحدث عنه الإعلام قديم

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر جهاز مكافحة الإرهاب: لم نجر تعاقدات منذ 2018 وما يتحدث عنه الإعلام قديم . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.