جهاز مكافحة الإرهاب: لدينا عمليات ستستهدف بقايا داعش أينما وجدت

أكد جهاز مكافحة الإرهاب استمراره بالعمليات النوعية لملاحقة بقايا عصابات داعش الإرهابية، فيما أشار إلى أن توجيهات القائد العام للقوات المسلحة ركز ت على الاستمرار في العمليات النوعية.

ونقلت وكالة الأنباء العراقية (واع) عن الناطق باسم الجهاز صباح النعمان، إن “توجيهات القائد العام للقوات المسلحة ركز ت على الاستمرار في العمليات النوعية”، مبينا أن “هذه التوجيهات أصبحت دليل عمل للجهاز وانعكست على الواجبات التي ينفذها خلال الفترة الماضية والحالية والمستقبلية”.
وأضاف، أن “جهاز مكافحة الإرهاب مستمر بعملياته النوعية لملاحقة بقايا عصابات داعش ومنعها من استثمار المناطق الوعرة البعيدة عن مراكز المدن”.وأشار إلى أن هناك عملا استخباريا كبيرا ومعلومات يتم تزويدها للقطعات المنفذة مستندة على رؤية شاملة لكيفية التعامل مع بقايا فلول داعش الارهابية.وتابع، أن “العمليات الخاطفة والسريعة والنوعية وكذلك الاستفادة من الإسناد الجوي، لن تستطيع معها عصابات داعش الحصول على ملاذ آمن”.

وأوضح، أن “جهاز مكافحة الإرهاب لديه عمليات ستستهدف بقايا داعش أينما وجدت”.ونفذ جهاز مكافحة الإرهاب عملية نوعية في جبال قرة جوخ قرب قضاء مخمور تثمر عن قتل 12 إرهابياً.

 




 

مصدر الخبر

0 0 تصويت
1 تقييم المقال 5

شاهد أيضاً

استهداف محيط مطار بغداد الدولي بصاروخ كاتيوشا

افاد مصدر امني، الاثنين، بانه تم استهداف محيط مطار بغداد الدولي بصاروخ كاتيوشا. وقال المصدر …

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x