جهاز خاص لتنظيف و تعقيم الهواتف الذكية

جهاز خاص لتنظيف و تعقيم الهواتف الذكية
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الطبية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر جهاز خاص لتنظيف و تعقيم الهواتف الذكية

جهاز خاص لتنظيف و تعقيم الهواتف الذكية
 

كشفت الأبحاث والدراسات أن الهاتف المحمول يحتوي على جراثيم وبكتيريا تعادل 18 ضعفاً لما يمكن العثور عليه في الحمّامات العامة، وهذا ما دفع شركة أمريكية إلى ابتكار جهاز خاص لتطهير الهاتف من الميكروبات. 

 

فون سوب جهاز جديد يعمل على تعقيم هاتفك بأمان، ويخلصه من الجراثيم والبكتيريا المسببة للأمراض، مما يجعلك قادراً على استخدامه دون أية مخاوف صحية.

 

ويأتي الجهاز بحجم مناسب لوضعه قرب سريرك أو طاولة المكتب أو في المطبخ، ولا يحتاج سوى إلى توصيله بالطاقة الكهربائية ليكون جاهزاً لتعقيم هاتفك المحمول.

 

وبعد وضع الهاتف داخل الجهاز وإغلاق الغطاء، سترى إشارة قوة صاعقة البرق تتحول إلى اللون الأزرق، وهذا يعني بداية عملية التعقيم، وبعد 10 دقائق، ينطفء الضوء، ليصبح الجهاز خالياً من الميكروبات وجاهزاً للاستعمال من جديد.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر جهاز خاص لتنظيف و تعقيم الهواتف الذكية نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

إدمان العمل يرفع خطر الإصابة بالأمراض النفسية والعقلية.. اعرف التفاصيل

إدمان العمل يرفع خطر الإصابة بالأمراض النفسية والعقلية.. اعرف التفاصيل زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن