اخبار منوعة

جهاز العروسة.. اعرفى أهم الرفايع فى جهازك لو فرحك بالعيد

تعتبر الرافعات من الأدوات المنزلية التي يمكن استبدالها بأدوات أخرى متوفرة في المنزل ، وتحتاج هذه المجموعة إلى مبلغ كبير من المال ، لكنها تعتبر من الضروريات التي يجب أن تكون في منزل كل عروس تقوم بتجهيز منزلها خلال هذه الفترة يستعرض اليوم السابع بعض أدوات المطبخ المفيدة التي يجب شراؤها مهما كان الثمن بحسب الموقع “من الداخلكالتالي: تعتبر مبشرة الجبن والليمون من الأدوات التي تستخدم في العديد من الاستخدامات مثل بشر الجبن على المعكرونة والليمون في التوابل وجوزة الطيب وهي أداة لا يمكن الاستغناء عنها.

ملف السكين متعدد الفتحات ملف السكين يستخدم هذا الملف لشحذ السكاكين ليكون سهل الاستخدام عند تقطيع الخضار أو اللحوم.

شاشة القلي يمكن أن تتسخ الخضار أو اللحوم والأسماك على الموقد وحولها. يتم استخدام غربال القلي لتغطية المقلاة دون حجب الهواء أو حتى التسبب في العرق وقطرات الماء في الزيت.

المصفاة الجانبية هي أفضل طريقة لاستخدام المصفاة لصب السائل في أي وعاء والاحتفاظ بالطعام بداخله ، مثل الفواكه والخضروات والمعكرونة والبيض المسلوق.

المقلاة المصنوعة من الحديد الزهر والمقاومة للالتصاق هي أفضل خيار مناسب لطهي جميع الأطعمة دون الالتصاق أو فقدان فوائدها.

هرس الثوم ليس هناك حاجة لاستخدام الجانب المسطح من السكين لهرس فصوص الثوم ، فإن عصارة الثوم ستقوم بالمهمة نيابة عنك. إنه الخيار الأفضل بشكل عام في دليل شراء عصارة الثوم ، وذلك بفضل تصميمه سهل التحميل والقدرة على سحق فصوص متعددة في وقت واحد.

أغطية سيليكون متعددة الحجم أغطية سيليكون سواء كنت بحاجة إلى غطاء لتغطية بقايا الطعام في الأطعمة المعلبة أو بقايا الطعام في الأطباق ، فإن أغطية السيليكون هذه مثالية لكليهما.

أكياس قابلة لإعادة الاستخدام إذا كنت تبحث عن طرق لتقليل النفايات البلاستيكية ، فإن شراء هذه الأكياس القطنية العضوية القابلة لإعادة الاستخدام يعد بداية جيدة. تأتي المجموعة مع ستة أكياس قابلة لإعادة الاستخدام بثلاثة أحجام صغيرة ومتوسطة وكبيرة.

 

قراءة الموضوع جهاز العروسة.. اعرفى أهم الرفايع فى جهازك لو فرحك بالعيد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.