اخبار منوعة

جنيفر لوبيز تكسر ملل الحظر بخط أحذية جديد.. أسعاره تبدأ من 59 دولارا فقط

جنيفر لوبيز شأنها شأن الكثيرين فى العالم، كانت جائحة كورونا، سببا فى تأجيل العديد من مخططاتهم، والعزل المنزلى منحهم سبلا جديدة للتواصل مع العالم عبر الانترنت، لكن لكل منهم طبيعته الخاصة فى معاودة اكتشاف أهتماماته، فجينفر تسبب الفيروس فى تأجيل حفل زفافها هى وأليكس رودريجيز الذى كانوا يخططان له هذا الصيف، لكنهمها قررا تأجيله إلى أجل غير مسمى، لحين عودة الأمور إلى طبيعتها، مما منحها مزيدا من قضاء الوقت فى المنزل، و خلال الحجر الصحي، ومع إغلاق العديد من المتاجر قررت إطلاق خط أحذية جديد من تصميمها.

رغم اقامة جينفر واليكس معا كأسرة فى منزلهم  بالحجر الذاتي مع أطفالهما الاربعة ”  Natasha  15عاما، Ella 12عام  ، و التوأم Max و Emme البالغ من العمر 12 عامًا، كان لديها فرصة كبيرة فى الاهتمام باسرتها، واكتشاف مهمة اخرى تقضى معها مزيدا من الوقت هى وخادمتها لمتابعة المعجبين بفكرة  خط احذية جينفر ودعمها بالمشاركة وفقًا لموقع “Her Beauty”

على الرغم من أنه كان من المفترض أن تطلق خط حذائها في مدينة نيويورك، مسقط رأسها، إلا أنها يجب أن تعمل من منزلها في لوس أنجلوس مع عائلتها حيث أطلقت مجموعتها المثيرة للغاية من الأحذية مع علامة DSW، و أن الإطلاق لم يحدث كاملا، إلا أن الخط لا يزال مفتوحًا ويصرخ عشاق الموضة في كل مكان من أجل زوج منه .

 

قد تكون J.Lo رمزًا  مما ارتدته على مر السنين، ولكن أثناء نشأتها، كانت المغنية والراقصة في الواقع أميل لارتداء كل ما هو عملى ومريح، وكانت تعشق ارتداء الأحذية القتالية بالإضافة إلى الأحذية الرياضية حتى الثانوية، لكن المرأة التي تمثلها اليوم تمثل جانب Lopez الأكثر أنوثة.

وأفضل ما في الأمر هو أن خط حذائها بأسعار معقولة بالفعل، حيث يصل سعر بعضها إلى 59 دولارًا. حيث أرادت لوبيز أن تكون الفتيات أكثر قدرة على التعبير عن أنفسهن.


 

وتضم المجموعة الخاصة بلوبيز مع DSW مجموعة متنوعة من الأساليب، ولا يوجد أي منها مملة،  فمنها الموديلات غير الرسمية إلى الكعب العالي، ويمكنك العثور على الزخارف، ومطبوعات الحيوانات، والألوان الصاخبة، وهناك أيضًا المزيد من الخيارات الصامتة لأولئك الذين يفضلون تسليط الضوء على ملابسهم، أو الإدلاء ببيان بطريقة أكثر دقة.

 


 

من حيث إلهامها، تقول جنيفر إن التصميمات جاءت تكريمًا لمدنها الثلاث: لوس أنجلوس وميامي ونيويورك، تدمج روح وسط المدينة والأناقة الراقية في وسط مدينة نيويورك مع سحر هوليوود الكلاسيكي في عشرينيات القرن الماضي، وبالطبع، تلك الطبيعة النابضة بالحيوية التي تشتهر بها مدينة ميامي المضاءة بالنيون.

 




 

مصدر الخبر

0 0 تصويت
1 تقييم المقال 5

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x
إغلاق