جنوب أفريقيا تسجل الظهور الثانى لـ"الفيل الوردى".. فيديو وصور

جنوب أفريقيا تسجل الظهور الثانى لـ"الفيل الوردى".. فيديو وصور
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر جنوب أفريقيا تسجل الظهور الثانى لـ"الفيل الوردى".. فيديو وصور

للمرة الثانى سجلت جنوب أفريقيا حالة ظهور للفيل الوردى، حيث تمكن مرشد سياحى من التقاط مقطع فيديو لفيل صغير يحمل اللون الوردى بشكل كامل، فى أحد المحميمات الطبيعية فى جنوب أفريقيا.

الفيل الوردى يسجل الظهور الثانى فى جنوب افريقيا

وظهر الفيل الوردى بشكل صغير حيث كان يتجول مع مجموعة من الفيلة كبيرة الحجم، وفيما يعتقد أن هذه الحالة التى تجعل الفيل يظهر باللون الوردى، بسبب مرض يصيب الجلد يؤدى إلى فقدان صبغة الجلد، وظهوره بهذا الشكل، وذلك وفق وسائل إعلام من جنوب أفريقيا.  

الفيل الوردى ظهر قبل 3 أعوام فى جنوب افريقيا

ولا تعد هذه المرة التى يظهر فيها الفيل الوردى، حيث سبق وأن استطاع سائح تصوير فيلا فى حديقة كروجر الوطنية في جنوب أفريقيا، لونه وردي قبل 3 أعوام، فى إحدى رحلات السفاري وقف السائح ومعه عائلته أمام الفيل الوردى، وأصيبوا في حيرة بسبب غرابة لونه، حيث يعد الفيل الوردى من الحالات النادرة.  

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر جنوب أفريقيا تسجل الظهور الثانى لـ"الفيل الوردى".. فيديو وصور نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الإنجاب ينهي أكبر وساوس المرأة ويبطئ معدّل تقدمها في العمر

الإنجاب ينهي أكبر وساوس المرأة ويبطئ معدّل تقدمها في العمر زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن