جنايات ديالى تقضي بإعدام أربعة إرهابيين نفذوا عمليات اجرامية في المحافظة

جنايات ديالى تقضي بإعدام أربعة إرهابيين نفذوا عمليات اجرامية في المحافظة
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر جنايات ديالى تقضي بإعدام أربعة إرهابيين نفذوا عمليات اجرامية في المحافظة

(المستقلة)..أصدرت محكمة جنايات ديالى أحكاما بالإعدام شنقاً حتى الموت بحق أربعة متهمين أدينوا بالانتماء لتنظيم ارهابي وارتكابهم عمليات ارهابية في المحافظة خلال العام 2007 .

وقال القاضي عبد الستار بيرقدار ان ” الهيئة الاولى في محكمة جنايات ديالى نظرت قضايا اربعة متهمين أدينوا بالانتماء لتنظيم القاعدة ( سابقاً ) وارتكابهم عمليات ارهابية “.

واضاف بيرقدار ” ان من بين العمليات الارهابية التي قام بها المدانون خطف وقتل 5 اشخاص من عائلة واحدة وسرقة مبالغ مالية بعد الهجوم على منزلهم في منطقة الغالبية في محافظة ديالى  خلال العام 2007 “، مبيناً ان ” المحكمة اصدرت احكامها بالإعدام شنقاً حتى الموت وفقاً لاحكام المادة الرابعة /1 من قانون مكافحة الارهاب “.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر جنايات ديالى تقضي بإعدام أربعة إرهابيين نفذوا عمليات اجرامية في المحافظة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

عبوة لاصقة تستهدف ضابط استخبارات وسط الحلة

عبوة لاصقة تستهدف ضابط استخبارات وسط الحلة اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.