اخبار عراقية

جمعية الصداقة الإيطالية العربية تسنكر اغتيال عدد من قياديي المقاومة الفلسطينية

بغداد اليوم-متابعة

 

استنكرت جمعية الصداقة الإيطالية العربية، اليوم الجمعة، عملية الاغتيال التي طالت عدد من قياديي المقاومة الفلسطينية.

وقال إعلام الجمعية في بيان تلقته (بغداد اليوم) “تبلغنا بسخط كبير عملية اغتيال القيادي المناضل تيسير الجعبري وعدد من القيادين في منظمة الجهاد الإسلامي على يد الاحتلال المجرم “.

وأضاف ان “جمعية الصداقة الإيطالية العربية تدين أشد الإدانة  الاعتداء المجرم وتعبر عن تضامنها مع الشعب الفلسطيني المظلوم، كما تتقدم بأحر التعازي للعوائل الشهداء الأبرار”.

 

قراءة الموضوع جمعية الصداقة الإيطالية العربية تسنكر اغتيال عدد من قياديي المقاومة الفلسطينية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.