اخبار عراقية

جمعية التشكيليين تقيم معرضاً يجسد طبيعة العراق

وكالة الأنباء العراقية :
جمعية التشكيليين تقيم معرضاً يجسد طبيعة العراق


بغداد – واع – فاطمة رحمة
تقيم جمعية التشكيليين العراقيين مساء غد السبت ، معرضاً يجسد طبيعة العراق.
وقال رئيس الجمعية قاسم سبتي لوكالة الأنباء العراقية (واع): إن ” المعرض يقام سنوياً،وقد تجلت في هذه الدورة مستويات مبدعة طوع خلالها الفنانون ابداعاتهم لصالح الطبيعة، مستحدثين ألواناً لا وجود لها في الواقع”.
وأشار الى “مشاركة سبعين فناناً من أجيال وأساليب متباينة، يلتقون عند الطبيعة العراقية كمحور للمعرض، بواقع لوحة واحدة لكل مشارك”.

قراءة الموضوع
جمعية التشكيليين تقيم معرضاً يجسد طبيعة العراق
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.