اخبار الرياضة

جماهير نابولى تصف يوفنتوس بالفيروس قبل موقعة السبت بالكالتشيو

أشعلت جماهير فريق نابولى أجواء موقعة يوفنتوس، بشكل مبكر، والمقرر لها في السادسة من مساء غد السبت، على ملعب “دييجو أرماندو مارادونا”، في قمة مباريات الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي للموسم الحالي.

وتداولت صورة عبر مواقع التواصل الإجتماعى، بقيام جماهير نابولى بوضع لافته على أسوار ملعب الفريق ” دييجو أرماندو مارادونا”، مكتوبا عليها: “أسوأ فيروس هو يوفنتوس”.

وتعد مواجهة نابولى ويوفنتوس من أقوى مواجهات الدورى الإيطالي، في ظل العداء الشديد بين الجنوب والشمال في إيطاليا، ودائما ما تشهد مباريات الفريقين أحداث مثيرة سواء داخل الملعب أو خارجه.

 

ويحتل فريق الجنوب الإيطالي المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 6 نقاط، فيما يأتي يوفنتوس في المركز الـ 12 برصيد نقطة واحدة.

ويتفوق نابولي علي يوفنتوس في تاريخ المواجهات، التي جمعتهما علي ملعب الأول، والذي تم تسميته حديثاً على اسم الأسطورة الأرجنتينية الراحل “دييجو أرماندو مارادونا”، حيث أقيمت 76 مباراة علي أرضية ملعب “دييجو أرماندو مارادونا”، على مر التاريخ في الدوري الإيطالي، حقق نابولي 25 إنتصارا مقابل 23 لفريق يوفنتوس، وحسم التعادل نتيجة 28 مباراة، وسجل نادي الجنوب 93 هدفاً، فيما أحرز اليوفي 88 هدفاً

وحسم التعادل بواقع 2-2، نتيجة المباراة الأولي بين نابولي ويوفنتوس، والتي يعود تاريخها إلي موسم 1929-1930 ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي.

 

قراءة الموضوع جماهير نابولى تصف يوفنتوس بالفيروس قبل موقعة السبت بالكالتشيو كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.