اخبار الرياضة

جماهير شيريف تيراسبول تحتفل بهدف رونالدو في شباك فريقها (فيديو)

اخبار الرياضة : جماهير شيريف تيراسبول تحتفل بهدف رونالدو في شباك فريقها (فيديو)

جماهير الشريف تيراسبول تحتفل بهدف رونالدو في شباك فريقها (فيديو)

احتفل مشجعو مولدوفا ، شريف تيراسبول ، بهدف كابتن مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو في مرمى فريقهم ، خلال مباراة الفريقين في الدوري الأوروبي. أرسل جدون سانشو وكريستيانو رونالدو تذكيرًا قويًا بقدرتهما في الوقت المناسب حيث سجل كل لاعب هدفًا لإعادة مانشستر يونايتد إلى المسار الصحيح في مشواره في الدوري الأوروبي بفوزه 2-0 على شريف تيراسبول من مولدوفا يوم الخميس. وتم تداول مقطع فيديو ظهر فيه رونالدو بعد تسجيله هدف مانشستر من ركلة جزاء ، احتفالاً ، أمام جماهير الشريف ، التي ردت بالاحتفال والتقطت صوراً ومقاطع فيديو للهدف. قال إيريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد إن المهاجم البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو ما زال “ملتزمًا تمامًا” بمشروع النادي بعد أن سجل من ركلة جزاء في الفوز على شريف تيراسبول يوم الخميس في الدوري الأوروبي. بدا رونالدو البالغ من العمر 37 عامًا ، والذي يقضي فترته الثانية في أولد ترافورد ، زائداً عن الحاجة في الفريق لإثارة التكهنات بأنه قد يغادر في فترة الانتقالات الأخيرة. لكن اللاعب البرتغالي الدولي ، الذي بدأ تين هاج في مولدوفا بعد أن كان على مقاعد البدلاء في الدوري الإنجليزي الممتاز ، سجل من ركلة جزاء في الشوط الأول ليسجل هدفه رقم 699 مع النادي. أعطى الهدف الأول لرونالدو هذا الموسم يونايتد فوزًا مهمًا في المجموعة الخامسة بعد خسارة الفريق الإنجليزي مباراته الافتتاحية على أرضه أمام ريال سوسيداد. وقال تين هاج إن رونالدو لا يزال لديه أدوار كبيرة يلعبها مع الفريق. وأضاف: “إنه ملتزم تمامًا بهذا المشروع وبهذا الفريق. إنه يلعب بتركيز وطاقة كاملين ويحاول فهم المزيد مع زملائه ، وهو أمر يجعلني سعيدًا جدًا. عليه أن يعمل بجد ويعود إلى أفضل ما لديه. سوف يسجل المزيد من الأهداف. إنه قريب جدًا من ذلك. عندما يصبح أكثر لياقة ، سيحرز المزيد “. وبهذا الفوز الثالث على التوالي خارج الأرض في جميع المسابقات ، رفع يونايتد رصيده إلى ثلاث نقاط في المجموعة الخامسة ليحتل المركز الثاني خلف ريال سوسيداد الذي يملك ست نقاط.

قراءة الموضوع جماهير شيريف تيراسبول تحتفل بهدف رونالدو في شباك فريقها (فيديو) كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.