جماهير العين تختار حسين الشحات أفضل لاعب فى مباراة الإمارات

جماهير العين تختار حسين الشحات أفضل لاعب فى مباراة الإمارات
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر جماهير العين تختار حسين الشحات أفضل لاعب فى مباراة الإمارات

اختارت جماهير فريق العين النجم المصرى حسين الشحات أفضل لاعب فى مباراة الإمارات، والتى انتهت منذ قليل بفوز الزعيم بنتيجة 3 – 1، فى الجولة الأولى من الدوري الإماراتى. 

وتألق حسين الشحات خلال مواجهة الإمارات من خلال تسجيله هدف وصناعة هدفين، ليساهم فى قيادة العين للحصول على ثلاث نقاط غالية فى بداية رحلة الزعيم للدفاع عن لقبه.  

 

وسجل ثلاثية العين فى مرمى الإمارات عن طريق حسين الشحات وماركوس بيرج وكايو فى الدقائق 2 و21 و78 على التوالي، بينما جاء هدف الإمارات الوحيد عن طريق بيرنى إساى فى الدقيقة 18 من عمر المباراة، وأهدر ماركوس بيرج ركلة جزاء فى الدقيقة 44 من عمر المباراة، تم احتسابها عبر تقنية الفيديو. 

 

 

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر جماهير العين تختار حسين الشحات أفضل لاعب فى مباراة الإمارات نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

مودريتش الأول و ميسي الخامس.. الفيفا يعلن ترتيب أفضل 10 لاعبين فى العالم

مودريتش الأول و ميسي الخامس.. الفيفا يعلن ترتيب أفضل 10 لاعبين فى العالم زوار موقعنا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.