اخبار الرياضة

جماهير الانتر محذرة لوكاكو: لم ننس خيانتك

اخبار الرياضة : جماهير الانتر محذرة لوكاكو: لم ننس خيانتك

جماهير إنتر يحذرون لوكاكو: لم ننس خيانتك

حذر مشجعو إنتر روميلو لوكاكو من أنهم لم ينسوا “خيانته” عندما غادر للانضمام إلى تشيلسي الصيف الماضي.

لوكاكو على وشك العودة إلى إنتر على سبيل الإعارة بعد عام واحد فقط من انتقاله إلى ستامفورد بريدج في صفقة بلغت 97.5 مليون جنيه إسترليني. وقالت مجموعة Curva Nord Ultra Group في بيانها “لقد لاحظنا خيانة Lukaku ونشعر بالاستياء الشديد”. “لقد تم دعمه كملك ، وهو الآن واحد مثل كثيرين. كل ما سيتم القيام به في المستقبل تجاهه يجب أن يكسبه في الميدان بتواضع وعرق. ومن الواضح أيضًا للجميع أننا لن نشجع أبدًا ضد Lukaku إذا ارتدى قميص إنتر مرة أخرى “.

ترجمه صفوان الشامي

قراءة الموضوع جماهير الانتر محذرة لوكاكو: لم ننس خيانتك كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.