اخبار الرياضة

جماهير الأهلي تهاجم لاعبيها قبل مباراة فاركو: على الأفراح سيبوا التمرين (فيديو)

اخبار الرياضة : جماهير الأهلي تهاجم لاعبيها قبل مباراة فاركو: على الأفراح سيبوا التمرين (فيديو)

جمهور الأهلي يهاجم لاعبيه قبل مباراة فاركو: في الأعراس يتدربون (فيديو)

صب جمهور الأهلي غضبهم على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم قبل بدء مباراة فريقهم أمام فاركو في الدوري المصري الممتاز. تعيش جماهير الأهلي في حالة من الغضب والضيق بعد النتائج السلبية التي حققها المارد الأحمر في الفترة الأخيرة ، وآخرها خسارة كأس مصر أمام غريمه التقليدي الزمالك ، وخسارة عدد كبير من اللاعبين. نقطة جعلت الفريق يتراجع إلى المركز الثالث في جدول الدوري المصري. أكد نادي الزمالك عقدة الأهلي في نهائي كأس مصر وتغلب عليه للمرة الثالثة في آخر ثلاث مباريات نهائية بينهما في كأس مصر 2015 و 2016 و 2021 بقيادة سواريس. وهتف جمهور الأهلي ضد لاعبيه قبل مواجهة فاركو قائلين: “صلاح محسن .. أفشة .. في الأعراس انظر وامش”. “حسام حسن ياسر إبراهيم .. في الأعراس يتدربون”. كما هتفت الجماهير ضد حسام غالي عضو مجلس الإدارة قائلة: “أتعتقدون أننا لا ننسى عزيزي التمرين”. ووجهت الجماهير الحمراء رسالة إلى صغارها قائلة: “زياد ، طارق ، قل للصغار أن يروا رجال مثل الآخر”. اجتمع مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب بكامله عصر أمس بمقر النادي بالجزيرة ، بحضور شركة الأهلي لكرة القدم برئاسة ياسين منصور نائبه مصطفى مراد فهمي. علاء عبد الصادق عضو مجلس ادارة الشركة وعمرو شاهين الرئيس التنفيذي للشركة. وعقب الاجتماع ، وافق المجلس على تفويض الكابتن محمود الخطيب ، ممثلاً عن الجمعية العمومية للشركة ومجلس إدارة الأهلي ، بالتنسيق الكامل مع الشركة في جميع جوانب إدارة نشاط كرة القدم بالنادي. كشف الصحفي محمد شبانة ، عن وجود خطة مع شركة كرة القدم في النادي الأهلي المصري للاستغناء عن البرتغالي ريكاردو سواريس مدرب المارد الأحمر. وأشار شبانة في تصريحات متلفزة إلى أن شركة كرة القدم برئاسة ياسين منصور قررت شكر البرتغالي ريكاردو سواريز والرضا عما حققه في الفترة الماضية. وقال شبانة إن شركة كرة القدم تعهدت أمام مجلس إدارة الأهلي بالتعاقد مع مدرب دولي يلبي تطلعات جماهير الأهلي ويعيده إلى المنصات.

قراءة الموضوع جماهير الأهلي تهاجم لاعبيها قبل مباراة فاركو: على الأفراح سيبوا التمرين (فيديو) كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.