جماعة المنوفية تكرم مجد القاسم في حفل ختام مؤتمر علاج الأورام بالقاهرة

جماعة المنوفية تكرم مجد القاسم في حفل ختام مؤتمر علاج الأورام بالقاهرة
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر جماعة المنوفية تكرم مجد القاسم في حفل ختام مؤتمر علاج الأورام بالقاهرة

القاهرة – إسلام خيري

تكرم جامعة المنوفية  الجمعة النجم السوري مجد القاسم قي حفل ختام المؤتمر السنوي لها لقسم علاج الأورام بفندق موفمبيك مدينة الانتاح الاعلامي في تمام الثامنة مساء.

وقدم مجد القاسم الشكر لادارة الجامعة العريقة ورئيس المؤتمر الدكتور ناصر عبد الباري علي اختياره لتكريم في حفل ختام المؤتمر كرمز من رموز الفن التي تساهم في نشر الوعي في المجتمع.

وقال مجد انه دائما يهتم بالعمل المجتمعي وخاصة عمل الخير لذلك كان يجب ان يقبل الدعوة بدون تردد خاصه ان الحفل مقام لمساندة مرضي السرطان والتصدي له في كيفية ايجاد احدث التقنيات في علاج الاورام التي تحرص عليه جامعة المنوفية في مؤتمرها السنوي لقسم علاج الاورام لذلك اساند اي جهه عامه تحاول ان تخدم المجتمع وتساهم في القضاء علي هذا المرض اللعين.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر جماعة المنوفية تكرم مجد القاسم في حفل ختام مؤتمر علاج الأورام بالقاهرة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

نادية الجندي توضح أن مهرجان الجونة واجهه مشرفة للسينما

نادية الجندي توضح أن مهرجان الجونة واجهه مشرفة للسينما زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.