اخبار الرياضة

جلوب سوكر 2021.. مبابي: الفوز بكأس العالم أفضل إنجازاتي وميسى متواضع

تحدث الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي عن حضوره اليوم الإثنين حفل جلوب سوكر 2021الذي سيقام مساء الإثنين للإعلان عن الفائزين بجوائز الأفضل فى عالم كرة القدم خلال العام الجارى، حيث يقام الحفل السنوي كل عام لاختيار أفضل لاعب وأفضل نادٍ وأفضل منتخب على مستوى العالم ضمن فعاليات إكسبو دبى.

وقال كيليان مبابي خلال الحفل: “أريد الاستمتاع بكل لحظة لي في الامارات وزيارة أماكن جديدة، إنها المرة الثانية لي هنا، أتمنى قضاء وقت ممتع كي أعود بشكل أقوى لمساعدة فريقي في النصف الثاني من الموسم”.

وأضاف كيليان مبابي: “الفوز بكأس العالم أكبر انجازاتي وأسعى الى تحقيق انجاز كبير جديد مع منتخب فرنسا البطولة المقبلة وأعتقد أننا جاهزون للدفاع عن لقبنا”.

وشدد مبابي: “أنا رجلا محظوظاً في فريق ألعب بجانب العديد من اللاعبين العظام وأيضاً في المنتخب”.

وأوضح مبابي: “أريد الفوز بالبطولات المهمة في فريقي ومع المنتخب”.

وتحدث مبابي: “ميسي متواضع الجميع يعرفه، هو شخص عادي، حقق الكثير خلال مسيرته ويريد الفوز معنا”.

وأكد كيليان مبابي: “كل شيء طبيعي مع ميسي، يستطيع فعل كل شيء على أرضية الملعب”.

واصل كيليان مبابي: “بالطبع والدي لديه الفضل فيما وصلت اليه حتى الان خاصة وأنه استطاع أن يبنى جسماني بشكل أفضل خلال الدراسة حيث كان يعمل مدرس بنفس المدرسة التي كنت بها”.

 

 

قراءة الموضوع جلوب سوكر 2021.. مبابي: الفوز بكأس العالم أفضل إنجازاتي وميسى متواضع كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.