اخبار الرياضة

جلوب سوكر 2021.. فابيو كابيلو: الدوري الإنجليزي الأفضل في العالم

تواجد فابيو كابيلو المدير الفني السابق لفريق ريال مدريد الإسباني في حفل جوائز “جلوب سوكر 2021” المقامة حاليًا في الإمارات للإعلان عن الفائزين بجوائز الأفضل فى عالم كرة القدم خلال العام الجارى، حيث يقام الحفل السنوي كل عام لاختيار أفضل لاعب وأفضل نادٍ وأفضل منتخب على مستوى العالم ضمن فعاليات إكسبو دبى.

وقال فابيو كابيلو في تصريحات خلال الحفل: “جلوب سوكر باتت جائزة عالمية مهمة وجميع اللاعبين يرغبون في الحصول عليها”.

أضاف كابيلو: “الدوري الإنجليزي، أصبح الآن الأفضل لما يملكه من مدربين ولاعبين ممتازين، وسابقاً كان الدوري الإيطالي هو الأفضل، لكنها كرة القدم”.

وشدد كابيلو: “مانشيني يقوم بعمل مميز في المنتخب الايطالي فهو بطل يورو 2020”.

واصل كابيلو حديثه: “منتخب ايطاليا لديه فرصة قوية في بلوغ كأس العالم خاصة أن حظوظه ستكون الأقوى أمام البرتغال في الملحق الأوروبي”.

واختتم كابيلو تصريحاته: “المدربين الإيطاليين لديهم بصمة مختلفة عن باقي مدربي العالم، وأنهم قادرون على خلق التميز وتغيير طرق اللعب التقليدية، وكذلك قادرون على النجاح دائما”.

 

 

قراءة الموضوع جلوب سوكر 2021.. فابيو كابيلو: الدوري الإنجليزي الأفضل في العالم كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.