اخبار الرياضة

جلوب سوكر.. ليفاندوفسكى: أفكر فى نهاية كل عام أن أصبح الأفضل فى العام التالى

أكد النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى، مهاجم بايرن ميونخ الألماني، أنه يفكر فى نهاية كل عام كيف يصبح أفضل فى العام التالى وذلك على هامش مشاركته فى حفل “جلوب سوكر”، لتوزيع جوائز الأفضل فى عالم كرة القدم خلال العام الجارى 2021، ضمن فعاليات إكسبو دبي.

وقال ليفاندوفسكى فى تصريحاته: “مع نهاية كل عام بالنسبة لي، أفكر في كيفية أن أصبح أفضل في العام التالي. أسعى لتقديم كل ما لدي في كل جوانب حياتي وليس في كرة القدم فقط”.

وعن اللعب بهذا المستوى بعمر الـ 33 عامًا، أوضح ليفاندوفسكي: “من الصعب شرح ذلك ، لكن بالنسبة لي، العمر لا يهم، في عمري، غالبًا ما يفكر لاعبو كرة القدم في إنهاء مسيرتهم المهنية ، لكن يمكنني الاستمرار في اللعب على هذا المستوى لسنوات عديدة والاستمرار في التحسن”.

وتابع ليفاندوفسكى: “كأس العالم ليس جيداً كل عامين لأن اللاعبين لن يجدوا فرصة للراحة وسيؤدي مستقبلاً إلى هبوط مستوى النجوم ولن يضمن مستويات جيدة في المونديال”، وتحدث عن فرص منتخب بلاده فى التأهل للمونديال المقبل قائلا “التأهل للمونديال بأيدينا ولكن لن يكون الأمر سهلاً وعلينا القتال بكل قوتنا”.

وعن إمكانية استمراره فى اللعب حتى سن الـ 40، أوضح ليفاندوفسكي: “حسنًا ، لا يزال أمامي 7 سنوات للعب ومع ذلك، فإن الرأس دائمًا هو الأهم، ربما عندما أستيقظ يومًا ما وأشعر بالتعب، ستكون هذه أول إشارة لإنهاء مسيرتي المهنية”.
 
وواصل ليفاندوفسكى: “مارست جميع أنواع الألعاب الرياضية خلال طفولتي ولم يسمح لي والدي بلعب كرة القدم في البداية لكن عندما كبرت أدركت أهمية ذلك بتعلم المهارات البدنية اللازمة التي جعلتني أتجنب الإصابات خلال مسيرتى”، مضيفا “رأيت الفرق بيني وبين زملائي، أدركت أن كل ما فعلته مع والدي كان له الكثير من أجل المستقبل، لم أفهم في ذلك الوقت، لكنني الآن ممتن لوالدي”.

وينافس ليفاندوفسكى على جائزة: “جلوب سوكر” لأفضل لاعب فى العالم مع الخماسى: محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد، ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان، كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، والنجم الشاب كيليان مبابي،

يذكر أن “جلوب سوكر” هى جائزة إماراتية يحصل عليها الفائزون في مجال الرياضة لـ14 فئة، تضم اللاعبين واللاعبات، والمدربين للأندية، وكذلك وكلاء الأعمال ورؤساء الأندية، في حفل يقام بدبي خلال شهر ديسمبر.

مارست جميع أنواع الألعاب الرياضية خلال طفولتي ولم يسمح لي والدي بلعب كرة القدم في البداية لكن عندما كبرت أدركت أهمية ذلك بتعلم المهارات البدنية اللازمة التي جعلتني أتجنب الإصابات خلال مسيرتي

رأيت الفرق بيني وبين زملائي ، أدركت أن كل ما فعلته مع والدي كان له الكثير من أجل المستقبل ، لم أفهم في ذلك الوقت ، لكنني الآن ممتن لوالدي.

 

قراءة الموضوع جلوب سوكر.. ليفاندوفسكى: أفكر فى نهاية كل عام أن أصبح الأفضل فى العام التالى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.