اخبار منوعة

زهرة الخليج – هذا ما نعرفه عن رومي القحطاني.. أول سعودية تشارك بمسابقة ملكة جمال الكون تريند – Trends

زهرة الخليج – هذا ما نعرفه عن رومي القحطاني.. أول سعودية تشارك بمسابقة ملكة جمال الكون :

#مزج

ومن المعلوم للجميع أن النهضة التي شهدتها المملكة العربية السعودية في السنوات الأخيرة شملت الجميع، ولم تتوقف عند أي جانب. وكان للمرأة السعودية نصيب كبير منها، وتميزت المرأة في المملكة في كل المحافل التي شاركت فيها، واستطاع عدد كبير منهن الوصول إلى المستوى العالمي في مختلف المجالات.

هذا ما نعرفه عن رومي القحطاني أول امرأة سعودية تشارك في مسابقة ملكة جمال الكون

الجمال لم يكن أبدا استثناء. وها هي الشابة رومي القحطاني التي تحمل بشرى سارة لكل محبيها ومتابعيها الكثيرين في الوطن العربي، بإعلانها رسميا مشاركتها في مسابقة ملكة جمال الكون 2024 التي ستقام في المكسيك في سبتمبر المقبل، مما يجعل رومي تسجل اسمها كأول فتاة سعودية تشارك في هذه المسابقة. عبر التاريخ.

ونشرت رومي عبر حسابها على إنستغرام صورة لنفسها بجوار العلم السعودي، وهي ترتدي وشاح ملكة جمال الكون، وعلقت عليها بالقول: “أتشرف بالمشاركة في مسابقة ملكة جمال الكون الدولية، وهذه أول مشاركة للملكة جمال الكون”. المملكة العربية السعودية في مسابقة ملكة جمال الكون”.

من صحة الأسنان إلى عالم الجمال

خريجة صحة الأسنان، من مواليد مدينة الرياض عام 1995م، انتقلت إلى عالم التجميل، حاملة معها عدة ألقاب مهمة. وحصلت على لقب ملكة جمال السعودية في عام 2021، والتي أعقبتها بفوزها بلقب ملكة جمال العرب في العام التالي.

ولم تتوقف ألقاب مشاركات رومي عند هذا الحد، إذ شاركت في العديد من المسابقات التي أثرت في مسيرتها الفنية. وأتمت مؤخرًا مشاركتها في مسابقة ملكة جمال آسيا بماليزيا، لتكون أيضًا أول سعودية تشارك في هذه المسابقة. كما ظهرت قبل ذلك في العديد من مسابقات ملكات الجمال، منها ملكة جمال العرب للسلام، وملكة جمال الوحدة العربية، وملكة جمال الشرق الأوسط، وملكة جمال العالم العربي، وملكة جمال أوروبا.

هذا ما نعرفه عن رومي القحطاني أول امرأة سعودية تشارك في مسابقة ملكة جمال الكون
هذا ما نعرفه عن رومي القحطاني أول امرأة سعودية تشارك في مسابقة ملكة جمال الكون

الجمال لتعزيز الثقافة والسياحة

وسبق أن صرحت الرومي في عدة مقابلات بأنها تهدف من خلال مشاركاتها العديدة في مسابقات التجميل إلى الترويج للسياحة في السعودية ونشر ثقافة المملكة بشكل عام.

وأظهرت رومي جديتها في هذا الأمر عندما ظهرت خلال مسابقة ملكة جمال آسيا مرتدية الأزياء السعودية التقليدية المختلفة، ووثقت الأمر بنشر صورها على حساباتها المختلفة على منصات التواصل الاجتماعي، لافتة إلى أهمية الزي التقليدي السعودي وضرورته. لنشرها ونشر الثقافة السعودية في جميع أنحاء العالم، لتعريف الناس بأهمية المملكة العربية السعودية وما تحمله من حضارة وتاريخ عظيمين.

ناشط بيئي ومؤثر على وسائل التواصل الاجتماعي

ورغم أن رومي بدأت حياتها المهنية بالعمل في مجالات الإعلان، إلا أن ذلك لم يمنعها من توجيه اهتمامها إلى قضايا البيئة والدعوة باستمرار إلى حمايتها. وعرفت القحطاني بأنها ناشطة بيئية مؤثرة في وطنها، وسبق لها أن شاركت في العديد من الحملات المعنية بهذا الأمر، بما في ذلك حملة خاصة. وتهدف زراعة الأشجار إلى حماية البيئة وتشجيع التشجير والتخضير.

وتعتبر رومي من الفتيات المؤثرات في عالم السوشيال ميديا، إذ يتابعها أكثر من مليون شخص على حسابها الخاص على إنستغرام وحده. كما أنها من محبي كرة القدم ومشجع مثالي لنادي النصر، وتحب الاستماع إلى أغاني مواطنها الفنان عبد المجيد عبد الله.

ملاحظة: هذا الخبر زهرة الخليج – هذا ما نعرفه عن رومي القحطاني.. أول سعودية تشارك بمسابقة ملكة جمال الكون تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!